الرائعة Assassin’s Creed 2 ستتاح مجاناً على UPLAY – حملها واحتفظ بها للأبد

في شهر مارس الماضي منحت شركة يوبيسوفت اللاعبين فرصة تجربة لعبة Assassin’s Creed بجزء أوديسي مجاناً ضمن فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

ويبدو بأنها قررت منح لاعبي الحاسب عرض آخر وهذه المرة يخص أحد أفضل ألعاب السلسلة وهي Assassin’s Creed 2، حيث ذكر المحلل دانييل أحمد أن هنالك عرض ستقدمه الشركة للاعبين تمكنهم خلاله أن يحصلوا على اللعبة بشكل مجاني بدء من 14 أبريل عبر UPLAY ومن يقوم بتحميلها سيستطيع الاحتفاظ بها للأبد بمكتبته.

كما قلت هذا الجزء يعده الكثير من عشاق السلسلة أحد أفضل أجزائها فهو من بطولة شخصية ايزيو الشهيرة وقدمت قصة رائعة وعناصر لعب متجددة عن الجزء الأول، وكانت يوبيسوفت نظراً لشهرة الثلاثية الخاصة بالشخصية قد أطلقت نسخة محسنة تضم الأجزاء الثلاثة، ونالت من موقعنا تقييم “لعبة رائعة

أفضل أجزاء سلسلة اساسنز كريد وأجملها مدن بتاريخ السلسلة، التحسن ملحوظ ومقتصر على تفاصيل الأسطح بهذه النسخ المحسنة، بالإضافة إلى تفاصيل وجوه الشخصيات من شعر الوجه وشكل البشرة بشكل عام. لكنها تحتوي على العديد من المشاكل مثل التحكم بالشخصية ونظام القتال العتيق مما سيشكل عائق للاستمتاع بهذه السلسلة. ان كنت من محبي شخصية اتزيو والفترات الزمنية اللي تمر بها السلسلة بدون اهتمام باسلوب اللعب القديم فهذه المجموعة مناسبة لك، اما بالنسبة للاعبين الذين جربوا الاجزاء الأجدد من السلسلة وعاصروا تحسيناتها سيصابون بخيبة أمل لان التحسينات لا ترتقي بالمجموعة للجيل الحالي.

Disqus Comments Loading...