أخبار

بفضل جهود عربية – بإمكانكم لعب Assassin’s Creed 2 على PC بلغتنا الأم

رغم مساعي الكثير من شركات الألعاب لدعم مجتمع اللاعبين العرب مشكورين طبعاً عبر تقديم تعريب رسمي لألعابهم بنسخ الشرق الأوسط مثل يوبيسوفت وسوني، تبرز الحاجة لجهود فرق ترجمة عربية تقوم بترجمة ألعاب لم يتم تعريبها رسمياً مثل Resident Evil 3 Remake و لعبة Star Wars Jedi Fallen Order.

والآن جاء الدور على أقوى ألعاب سلسلة أساسنز كريد وهي الرائعة Assassin’s Creed 2 حيث أعلن ماجد العتيبي وهو أحد أشهر المساهمين في ترجمة الألعاب عبر تويتر عن طرحه ترجمة عربية غير رسمية للعبة بنسخة الحاسب وهي متاحة للتحميل من  هنا. ومن خلال هذا الرابط لمن يملك نسخة Uplay.

وقام بمشاركة متابعيه بصور تستعرض الترجمة باللعبة كما تشاهدون بالتغريدة أدناه:

ولكن ما لفتني بحق هو رد يوبيسوفت الشرق الأوسط على تغريدة ماجد حيث قال السيد مالك تفاحة:

مشكور على عملك هذا. المجتمع العربي محظوظ بك. لا داعي للقلق من ناحية أي تصرف من قبل Ubisoft. وبالنسبة للماضي، كانت هناك الكثير من المشاكل خلف الكواليس التي تم تجاوزها مع قدوم الوقت. وأنا اعتذر بشكل شخصي عن أي مضايقة. يعطيك ألف عافية ومشكور مجدداً.

هذا جاء رداً على كلام ماجد لأحد المتابعين الذي أخبره بأن يتواصل مع يوبيسوفت علهم يساعدون في تقديم الترجمة لنسخة بلايستيشن 4 كذلك. فأجابه ماجد:

يوبي سوفت سبق أن منعتنا من تعريب أحد أجزاء السلسلة عن طريق تحميل ملف مخفي في اللعبة، وقامت بعمل تحديث لمسحه. الأفضل نبتعد عنهم خوفا يسوون شيء يخرب علينا.

نحن بدورنا نشكر ماجد على جهوده هذه ونذكركم بأنه أيضاً سيقوم بترجمة لعبة Sherlock Holmes Chapter One للعربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق