أخبار

بعد الإعلان عن Valhalla – لعبة Assassin’s Creed 2 متوفرة مجانًا مرة أخرى!

كشفت شركة Ubisoft السِتار عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالأمس بشكلٍ رسمي مُحدثةً صدى واسعًا في الأرجاء. ومن جانبها، يبدو أن الشركة الفرنسية تود شكر الجماهير على الاستقبال الحافل بتوفير لعبة Assassin’s Creed 2 بشكلٍ مجانيٍ.

وأعلنت Ubisoft عن توفير الجزء الثاني الرئيسي من سلسلة «عقيدة القتَلة» مجانًا لجميع لاعبي الحاسب الشخصي من الآن وحتى الخامس من مايو الجاري.

وكل ما عليك للحصول على نسختك المجانية من Assassin’s Creed II هو تحميل برنامج Uplay على حاسوبك، وإضافة اللعبة إلى مكتبك، ومن ثمَّ البدء في تحميلها، من هنا.

ولمن لم يسمع بها قبلًا -ولو أنني أشُك- انطلقت Assassin’s Creed II في 2009، وهي لعبة أكشن-مغامرات وتخفِّي من تطوير استوديو Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft نفسها. وتعتبر اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة «عقيدة الحشَّاشين» الشهيرة.

تدور أحداث هذا الجزء في تاريخٍ خياليٍ يتبع الصراع القائم بين الحشاشين -الذين يقاتلون من أجل السلام والعيش بإرادة حرة- وبين فرسان المعبد، الذين يريدون إحلال السلام عن طريقة السيطرة على الحُكم.

ويتناول هذا الجزء قصة بطلنا Ezio Auditore da Firenze في ذروة عصر النهضة في إيطاليا، خلال القرن الخامس عشر وأوائل القرن السادس عشر. يمكن للاعبين هنا استكشاف العديد من المُدن الإيطالية بمظهرها وقتذاك، بينما يسعى بطلنا «إتزيو» في الانتقام من المسؤولين الذين خانوا عائلته.

وحصل هذا الجزء على إشادة هائلة من قِبل اللاعبين والنُّقاد على حدٍ سواء وقت إصداره، فيما يعتبره الكثيرون أفضل أجزاء سلسلة Assassin’s Creed على الإطلاق وأكثرهم ثورية.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها Ubisoft اللعبة بشكلٍ مجانيٍ– إذ حدث ذلك في منتصف الشهر الماضي مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد تمامًا مثل الوضع الحالي.

يُشار إلى أن Assassin’s Creed II متوفرة على أنظمة PC و PS3 و Xbox 360 بشكل أساسي، فيما توفرت على PS4 و Xbox One عن طريق مجموعة The Ezio Collection التي حصلت على تقييم «ممتعة» من قِبل الرَّفيق «مُحمَّد الشَريف».

فيديو الإعلان عن Assassin’s Creed 2 في E3 2009:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق