الرئيسية / أخبار / أطلقوا العنان لمحركاتكم واستعدوا لسباقات Asphalt 9: الأسطورة بنهاية يوليو

أطلقوا العنان لمحركاتكم واستعدوا لسباقات Asphalt 9: الأسطورة بنهاية يوليو

Asphalt 9: الأسطورة

إذا كنتم من عشاق ألعاب السباقات وترغبون بخوض تجربة مثيرة عبر جوالاتكم فإن شركة Gameloft كشفت اليوم عن لعبة Asphalt 9: الأسطورة التي ستقدم بحسب البيان الرسمي للشركة تجربة ممتعة يزول معها الفارق بين رسومات ألعاب الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية ولتدمج بين الوضع متعدد اللاعبين القوي ومجموعة الميزات الاجتماعية.

وأكدت الشركة بأنه بفضل محرك التطوير الجديد استطاعت أن تقدم جودة رسوم عالية بهذا الجزء لم نشهدها من قبل على الجوالات، مع الاعتناء بأدق التفاصيل من أجل منح اللاعبين تجربة أقرب للواقع.

بهذه اللعبة يمكن للاعب إتمام حركات شقلبة بزاوية 360 درجة مع تعزيزات نيترو ضخمة كما أن لعبة Asphalt 9: الأسطورة ستستخدم ميزة Touchdrive، وهي نهج جديد متبع في عناصر التحكم في القيادة يُضفي مستوى من القرارات الإستراتيجية إلى متعة الرحلة الهائلة.

كذلك تقدم اللعبة أوضاع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت والتي تتميز بإمكانية التسابق في الوقت الفعلي مع ما يصل إلى 8 لاعبين آخرين. سيستكشف مجتمع Asphalt كيف يتم تعزيز الانغماس في اللعب بصورة أكبر من خلال الميزات الاجتماعية المتكاملة بالكامل، بما في ذلك نظام العشيرة والنوادي التي تسمح بالتعاون العالمي. وتقدم ميزات لعبة Asphalt 9: الأسطورة تجربة اجتماعية مثيرة للاعبين.

لعبة Asphalt 9: الأسطورة قادمة في نهاية شهر يوليو على أنظمة iOS، و أندرويد وأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10.

شاهد أيضاً

Battlefield 5

النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 تنطلق في سبتمبر

أعلن استوديو DICE عن موعد بدء النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 عبر مقالٍ نُشِرَ ...