أخبار

تقرير: هيديو كوجيما، مبتكر سلسلة ميتل جير، غادر كونامي

hideokojimapic

تبين اليوم من تقرير جديد وبناءً على ما صرح به مصدر غامض، فقد غادر Hideo Kojima كل من شركة Konami وفريقه الخاص Kojima Productions .

المصدر قال أن ذلك قد حدث في 9 من هذا الشهر، وهو كان من الحاضرين لمراسم توديع Kojima بعد عمله مع الشركة لمدة 3 عقود من الزمن منذ انضمامه للشركة في عام 1986.

الشركة لم تصرح بعد بصحة هذا التقرير لذلك يجب الانتظار والتأكد منها، لكن كما يعلم الجميع فهذا الخبر ليس غريباً أو مفاجئاً لأي أحد، حيث تسربت الخلافات الغامضة بينهم كثيراً.

سبق وتبين أنه سيغادر العمل لدى الشركة بعد الانتهاء من تطوير وإطلاق لعبة MGS 5: The Phantom Pain أي في 1 من شهر سبتمبر، مستقبل Kojima غير معروف ولا أحد يعلم ما هو الطريق الجديد الذي ينتظره، لكن مصدر التقرير السابق قد ذكر أن عقد Kojima مع الشركة لن ينتهي قبل شهر ديسمبر، أي أنه لن يستطيع التعاقد مع شركة أخرى قبل انتهاء مدة العقد الحالية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق