أخبارغير مصنف

عرض تشويقي مليء بالأكشن للعبة Arslan: The Warriors of Legend

81

أعلن في الامس الفرع الأمريكي لشركة KOEI Tecmo عن موعد إصدار لعبة Arslan: The Warriors of Legend بالأسواق الغربية وبهذه المناسبة قام اليوم بمشاركتنا بعرض تشويقي يستعرض بعض المحاربين في اللعبة وقيامهم بمواجهة خصومهم أثناء المعارك المحتدمة، كما يعطينا هذا العرض لمحة حول الرسوميات في هذه اللعبة والمؤثرات البصربة المستخدمة فيها.

إلى جانب ذلك أعلنت الشركة عن بعض مزايا الطلب المسبق حيث سيحصل كل من يطلب لعبة Arslan: The Warriors of Legend عبر متجر GameStop على سلاح وردع خاص لشخصية Daryun بالإضافة إلى سيناريو Conflict at Gujarat Fortress لطور Free Mode، أما من يقوم بطلبها عبر متجر أمازون أو Best Buy فإنه سوف يحصل على سيناريو Battle for the Title لطور Free Mode حيث تمنح هذه السيناريوهات اللاعبين بطاقات مهارات جديدة تمنح اللاعبين قدرات خاصة أثناء المعارك.

من الجدير بالذكر أن لعبة Arslan: The Warriors of Legend قادمة لأسواق أمريكا الشمالية بتاريخ 9 فبراير العام المقبل 2016 على   أجهزة بلايستيشن 3، وبلايستيشن 4، واكسبوكس ون.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق