أخبار

اللاعب الباكستاني أرسلان يتوج ببطولة كأس العالم بلعبة Tekken 7

نستكمل معكم تغطيتنا لنهائيات بطولة EVO 2019 للألعاب القتالية فيعد أن نشرنا خبر فوز مساعد ببطولة فيفا على اكسبوكس ون رغم هزيمته أمام منافسه بالمباراة النهائية حان الدور على بطولة كأس العالم بلعبة Tekken 7

حيث شهدت النهائيات منافسة قوية بين اللاعب الباكستاني Arslan Ash وبين اللاعب الكوري ROX Dragons KNEE @holyknee واستحق بنهايتها أرسلان الفوز بجدارة وتحقيق لقب بطل العالم دون أن يهزم في البطولة.

هذا ونذكر بأن أرسلان كان قد سطع نجمه العام الماضي بعد فوزه في بطولات Tekken Tag Tournament 2 و King of Fighters XIII وتمكن من الانتصار في بطولة EVO Japan رغم المتاعب التي واجهته وتقليل البعض من شأنه لكن هذا اللاعب لا يعرف الهزيمة وهو يعتمد على مهاراته التي اكتسبها بألعاب القتال الالكترونية بفضل ممارسته لها منذ أن كان عمره 11 عاماً.

هذا ونذكر بأن نهائيات بطولة تيكن 7 كانت قد شهدت حضور كبير من المشاهدين فحسب الإحصائيات تابع المباراة نحو 200,000 لاعب ولقد تفوقت تيكن هذه المرة على Street Fighter بعدد المشاهدين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق