كان استوديو FromSoftware كريمًا فيما يتعلق بتفاصيل أحدث مشاريعه Armored Core 6 Fires of Rubicon، فبعد الكشف عن اللعبة في ديسمبر الماضي، شاركنا الفريق العديد من التفاصيل عبر المقابلات الصحفية، وهناك المزيد قادم بالفعل خلال فعاليات حدث Taipei Game Show بعد أسابيع قليلة.
وفقًا لموقع Bandai Namco، ستظهر لعبة Armored Core 6 Fires of Rubicon في حدث Taipei Game Show في 3 فبراير القادم، حيث سيتواجد منتج العنوان Yasunori Ogura لمشاركة “المرتزقة” تفاصيل جديدة بحسب البيان الرسمي، وربما يحالفنا الحظ ونحصل على أول عرض لأسلوب اللعب.
لطالما كانت عناوين Armored Core أكثر تركيزًا على اللعب الجماعي التنافسي، فهل سيتم التخلص من تلك الميزة في Armored Core 6؟ لحسن الحظ لا، حيث قال المخرج Masaru Yamamura أن Versus Mode سيعود مع وعدًا بمزيد من التفاصيل لاحقًا، مشيرًا أن “اللاعبين سيكونون قادرين على التباهي بوحدتهم والاستمتاع بالتنافس ضد بعضهم البعض.”
لسوء الحظ، لن يكون هناك أي طور لعب تعاوني في قصة اللعبة الرئيسية، حيث أوضح المخرج:
في طور القصة، وهو الجزء الرئيسي من اللعبة، اخترنا عدم تضمين اللعب التعاوني لأننا نريد التأكيد على الحركة الديناميكية، والتحكم بحرية في وحدتك، والتغييرات النشطة التي يمكن القيام بها خلال المهمات، بمعنى آخر، نركز على التجربة المكثفة التي لا يمكن تحقيقها إلا في طور اللعب الفردي.
إنه اختيار مثير للاهتمام، ولكن ليست المرة الأولى التي يسلك فيها المطور هذا المسار، فلعبة Sekiro: Shadows Die Twice لم تكن تعاونية، ومازالت أحد أفضل أعمال الاستوديو طوال تاريخه.
تعد Fires of Rubicon أولى لعبة رئيسية في السلسلة منذ Armored Core: Verdict Day، بينما يقول الوصف الرسمي أن Armored Core 6 لعبة اكشن جديدة تكلل معرفة Bandai Namco و FromSoftware المكتسبة خلال تطوريهما لمجموعة من العناوين سويًا.
هل كان استوديو FromSoftware محقًا في الابتعاد عن ألعاب Souls لفترة من الوقت؟ أم كنت تفضل عكس ذلك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.