تفصلنا أيامًا قليلة على إطلاق Armored Core 6 Fires of Rubicon بالأسواق، وبالتالي يشاركنا فريق التطوير FromSoftware تفاصيل أكثر حول الأداء التقني، بما في ذلك دعم معدل 120 إطارًا لأول مرة في إصدار PC.
يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية بدقة 3840 × 2160، كذلك يتم دعم الشاشات العريضة وتتبع الأشعة (في المرآب فقط)، أما على Xbox Series X و PS5، يدعم عنوان القتال دقة تصل إلى 3840 × 2160 و 60 إطارًا في الثانية، مما قد يشير إلى الدقة الديناميكية و / أو معدل الإطارات.
يعمل إصدار Xbox Series S بدقة 2560 × 1440 و 60 إطارًا في الثانية، ويتوفر دعم تتبع الأشعة في كل هذه الإصدارات، ولكن فقط في المرآب.
يعمل العنوان على PS4 Pro حتى 3200 × 1800 و 30 إطارًا في الثانية، بينما إصدار Xbox One X أفضل قليلاً بدقة 3840 × 2160 و 30 إطارًا في الثانية.
أخيرًا، يعمل إصدار PS4 بدقة 1920 × 1080 و 30 إطارًا في الثانية، بينما يعد Xbox One هو الأضعف بمعدل يصل إلى 1600 × 900 و 30 إطارًا في الثانية.
سيتم إطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في 25 أغسطس لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. هذا ونذكر بأن مطور Armored Core 6 سبق وأن قال بأنه يرغب بتجنب مقارنتها بـ Elden Ring.