بعد الكشف عن Armored Core 6 Fires of Rubicon في حفل جوائز The Game Awards، شاركنا فريق FromSoftware تفاصيل جديدة عن العنوان في مقابل صحفية أحريت مؤخرًا مع شبكة IGN العالمية، وكشفت النقاب عن معلومات مثير، تؤكد أن اللعبة ستقدم عالمًا مفتوحًا على سبيل المثال.
تحدث مخرج اللعبة Masaru Yamamura عنن العنوان واللقطة التي ظهرت في العرض الدعائي وتشير لكونه يقدم عالمًا مفتوحًا وقال:
ستتميز Armored Core 6 بهيكل قائم على المهمات الفردية، لن تقدم عالمًا مفتوحًا بالكامل، بل ستلتزم بالتصميم القائم على المهمة، وفيما يتعلق بتلك اللقطة في العرض الدعائي، كانت هناك هذه الكارثة العظيمة التي تم تصويرها في المقطع الدعائي، والتي أحدثت تغييرات هائلة في البيئة على غرار ما كنت تراه في العصر الجليدي، هذه اللقطة هي مجرد تمثيل مباشر لعالم Armored Core 6 وطياري الميكا الذين يتعين عليهم النجاة من مثل هذه التغييرات الدراماتيكية.
ركزت ألعاب Armored Core السابقة بشكل كبير على اللعب الجماعي، لكن Armored Core 6 Fires of Rubicon تعطي الأولوية لقصتها أكثر، مازال هناك خطة لجلب Versus Mode، على الرغم من أنه سيكون مشابهًا لعناوين Armored Core السابقة حيث ستتمكن من تخصيص آليتك واستخدامها في معركة مع الآخرين.
يقول المطور:
سنكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر في وقت لاحق، التركيز الرئيسي في Armored Core 6 هو تطوير هذه القصة وأحداثها، لقد ركزنا على اللعب الفردي في القصة، وسنكشف تفاصيل أكثر عن اللعب الجماعي في وقت لاحق.
أكد Masaru Yamamura في النهاية أن قصة اللعبة لا علاقة لها بالإصدارات السابقة من السلسلة، وأنها تتناول أحداث ومناطق جديدة كليًا ليستمتع بها الجميع.
ستصدر Armored Core 6 Fires of Rubicon في 2023 لمنصات الجيل السابق والحالي والحاسب الشخصي.