استكمالا لمقال كل ما تحتاج لمعرفته حول Armored Core 6 قبل الإطلاق الجزء الأول، والجزء الثاني، نستعرض معكم المزيد من المعلومات حول أحدث مشاريع FromSoftware القادم في وقت لاحق من شهر أغسطس الجاري.
خيارات الصعوبة
من المعتاد أن يكون كل إصدار جديد من FromSoftware مصحوبًا بسؤال قديم لا ينتهي، “هل سيكون هناك وضع صعوبة أكثر سهولة؟”، لم يؤكد المطور بعد ما إذا كانت اللعبة ستتيح خيار تغيير الصعوبة أم لا، لكننا نعلم أنها ستكون لعبة صعبة بحسب تصريحات المطور نفسه، رغم ذلك، لا يتوقع أن تكون بصعوبة ألعاب Souls المعتادة.
نقاط الحفظ للمهام
عند الحديث عن خيارات سهولة الوصول، يبدو أن Armored Core 6 ستكون أكثر تسامحًا من حيث آلية الموت عند مقارنتها بإصدارات Souls. كما ترى، سيكون لكل مهمة عدد محدد من نقاط الحفظ التي تضمن أن اللاعبين لن يخسروا الكثير من التقدم بعد كل وفاة. علاوة على ذلك، تم التأكيد أيضًا على أنه لن تكون هناك خسارة في العملة عند الموت، مما يجعل الأمور أسهل للغالبية العظمى من اللاعبين.
اللعب الجماعي
قد يكون محبي Armored Core ذكريات رائعة عن اللعب ضد لاعبين آخرين في العديد من أطوار اللعب الجماعي للإصدارات السابقة، ويسعدنا القول أن Armored Core 6 ستحتوي أيضًا على طور لعب جماعي، بمعنى أبسط، سنكون على موعد مع طور 1 ضد 1 يضعك ضد لاعبين حقيقيين آخرين، مما يسمح لك بإظهار معداتك واستراتيجياتك المجنونة والقضاء على الخصم تمامًا أو الاستمتاع ببعض المرح مع الأصدقاء.
اللعب التعاوني
هناك طريقة أخرى تتناقض فيها Armored Core 6 مع تقاليد FromSoftware، نتحدث عن دعم اللعب التعاوني تحديدًا، فعلى عكس ألعاب Souls حيث يمكنك استدعاء صديق للمساعدة في معركة صعبة مع أحد الزعماء، فإن الإصدار القادم من FromSoftware لن يحتوي على أي خيارات للعب التعاوني كما تم تأكيده بالفعل من قبل المطورين أنفسهم. إنها بالتأكيد فرصة ضائعة، لكن من المؤكد أن هذا القرار يخدم آليات اللعب والتصميم العام للعنوان.
متطلبات تشغيل إصدار الحاسب
بحسب ما تم الإعلان عنه، تحتاج اللعبة إلى معالج مركزي من نوع 64 بت ونظام التشغيل Windows 10، إلى جانب DirectX 12، وستحتاج أيضًا معالج Intel Core i5-8600K أو AMD Ryzen 3 3300X، وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وبطاقة Nvidia GeForce GTX 960 أو AMD Radeon RX 480 أو Intel Arc A380 لتشغيل اللعبة على أقل إعدادات متاحة.