من الطبيعي أن يشعر أي مطور ألعاب عند تقديمه لعنوان جديد بالكامل ببعض الخوف من مدى تقبل اللاعبين له وللفكرة الجديدة التي يحملها، من بين هؤلاء كان فريق Arkane الذي قدم لنا قبل سنوات لعبة Dishonored التي تعتبر مزيج من لعبة منظور اول وتسلل في عالم خيالي.
واليوم وبعد مضي أكثر من أربع سنوات فإن فريق Arkane يحاول أن يقدم لنا في الجزء الثاني من هذه اللعبة المزيد من التحسينات على تجربة اللعب هي خلاصة ما تعلمه طوال السنين الماضية وأيضاً خلاصة ما سمعه من آراء من قبل اللاعبين أو النقاد عن الجزء الأول.
ولقد كشف Dinga Bakaba المصمم الرئيسي للعبة في مقابلة صحفية أجريت معه اليوم بأن الاستوديو عندما طرح لعبة Dishonored كان لديه بعض المخاوف من أن لا يتقبل اللاعبون فكرة اللعبة ولكنهم الآن لم يعودوا كذلك فهم أصبحوا أكثر ثقة بأن الجزء الثاني سيلقى صدى إيجابي بين أوساط اللاعبين حيث قال:
عندما عملنا على Dishonored لم نكن واثقين في كيفية استقبال اللاعبين لها، قد يكون التصريح بهذا الشيء أمر غريب الآن، ولكنني أستطيع أن أخبركم بأنه وحتى بدأ ظهور أولى نتائج تقييمات اللعبة كنا نقول” ربما السوق لا يحتاج مثل هذا النوع من الألعاب” ولكن هذا الأمر الآن أصبح من الماضي، تلك المخاوف قد اختفت، هذه المرة نحن سنقدم اللعبة ونحن متاكدين من أن اللاعبين سيحبون ما قمنا بالعمل عليه.
من الجدير بالذكر أن لعبة Dishonored 2 قادمة في 11 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.