في ختام التغطية الصحفية الكبيرة للعبة Prey، حضر المخرج الإبداعي “رفاييل كولانتونيو” وكبير المصممين “ريكاردو باري” للحديث عن بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بلعبة التصويب المنتظرة.
البداية كانت مع وعودٍ بعدم تكرار مأساة نسخة PC من لعبة Dishonored 2 والتي كان إطلاقها مليئًا بالاضطرابات والتخبطات؛ ما أثَّر على تقييمات ومبيعات اللعبة إجمالًا.
كان لدينا إطلاقٌ وعِرٌ على PC مع Dishonored 2. خلال عملية التطوير، أنت لا تعرف حقًا ما الذي ستراه لاحقًا؛ خصوصًا مع إعدادات PC المتغيرة والمتنوعة بشكل هائل. لسوء حظنا، شحنّاها بهذه الصورة، لكنها الآن تعمل بشكل جيد حقًا؛ بعد بعض التحديثات والإصلاحات. بطبيعة الحال، نركز ونهتم بشكل أكبر حاليًا مع Prey، لضمان أن لا تشوب نسخة PC شائبة عند الشحن هذه المرة.
وأكمل:
تعمل Prey بمحركٍ مختلفٍ، لذا، القيود هنا مختلفة. في حالة Dishonored 2 طوّرنا محركًا جديدًا حقًا؛ حتى على الرغم من أنه يستند على تقنيات idTech في أغلبه. أما في حالة Prey، نحن نستخدم محرك CryEngine، وهذا المحرك تم استخدامه في العديد من الأشياء من قبل، فضلًا عن أنه لا يحتوي نفس الإعدادات. نحن -مع ذلك- كنّا على علمٍ بهذه المشكلة؛ لكن الأمر حدث على حين غرّة. أما هذه المرة، هناك مزيدٌ من الاهتمام بكل تأكيد.
يُشار إلى أن Prey من المقرر أن تنطلق على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون في ربيع العام الجاري. ولا تنسَ الإطلاع على تفاصيل الأسلحة القوى ضمن نطاق تغطينا الصحفية للعبة.