يفصلنا يومان فقط عن صدور لعبة Prey والتي ستقدم للاعبين تجربة لعب جديدة مع قصة تأخذنا إلى الفضاء وعوالمه الشاسعة لنعيش مغامرة Morgan Yu مع المخلوقات الفضائية.
ولكن البعض أحياناً يخطر بباله سؤال: لماذا لم يتجه فريق Arkane لتقديم طور أونلاين بهذه اللعبة وتركيزه فقط على طور القصة؟، هذا السؤال مشروع في ظل انتشار الألعاب التي تعتمد على طور الاونلاين.
اليوم فريق Arkane أجاب عن هذه التساؤلات، حيث ذكر بمقابلة صحفية بأن لعبة Prey صممت بالأساس كلعبة لاعب واحد، وأكد Fenix Bazaar المصمم الرئيسي للعبة بأنه لم يتم النقاش بموضوع تواجد طور اونلاين من قبل اعضاء الفريق.
إن إضافة طور أونلاين للعبة ما يعد خطوة كبيرة، ومن أجل أن نتمكن من الإقدام عليها على فريقنا أن يكون أكبر مما هو عليه، أو كان سيكون علينا أن نستغرق وقت أطول بتطوير اللعبة، وهو ليس الاتجاه الذي نريد للعبة Prey السير به.
من الجدير بالذكر أن لعبة Prey قادمة يوم 5 مايو على اكسبوكس ون وبلايستشن 4 وPC.