يعمل حالياً فريق التطوير Arkane Studios على الجزء الثاني من لعبته Dishonored وهو يعدنا بان يحمل هذا الجزء تطورات كبيرة تجعله مختلفاً عما قدمه لنا الجزء الأول حيث سنكون هذه المرة أمام إمكانية اللعب ببطلين وهنالك مدينتين تقع فيهما أحداث اللعبة إلى جانب امتلاك قصة اللعبة لعدة نهايات، وكذلك منح اللاعبين قدرات مختلفة لكل بطل من أبطال اللعبة.
واليوم كشف لنا Harvey Smith المخرج الإبداعي للعبة عن بعض المعلومات حولها لاسيما المتعلقة بمدى الحرية التي يتم تقديمها للاعب في نظام اللعب بحيث يستطيع كل لاعب أن يحصل على تجربة خاصة به حتى أنه يمكن للاعب إنهاء اللعبة دون قتل أحد حيث قال:
كل لعبة عبارة عن عالم مفتوح صغير أليس كذلك؟ هذا ما أحببنا أن نقدمه، أردنا أن نقدم لعبة يشعر اللاعب عند وجوده في خريطة ما بأنها تقدم تجربة ليست خطية وضمن عالم مفتوح، يمكنك أن تلعب بفوضوية عالية أو إحداث فوضى أقل عند اللعب.
حتى وأثناء لعبك بشخصية Corvo يمكنك أن تختار أي نوع من القوى الذي ترغب باستخدامه، يمكنك أن تلعب بشكل عنيف أو معتمداً على تقنية التسلل يمكنك أن تلعب وتنهي اللعبة من دون الحاجة لقتل أي أحد.
هذا وقد كشف مخرج اللعبة بأن Dishonored 2 ستتضمن طور جديد يدعى Flesh and Steel يمكنك من اللعب من دون أن تمتلك أي نوع من أنواع القوى المتاحة باللعبة، من الجدير بالذكر أن لعبة Dishonored 2 ستصدر يوم 11 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.