الرئيسية / أخبار / مؤشرات على طرح محتوى إضافي للعبة Prey في أكتوبر، وأحداثه ستقودنا للقمر

مؤشرات على طرح محتوى إضافي للعبة Prey في أكتوبر، وأحداثه ستقودنا للقمر

Prey

كانت لعبة Prey هي آخر المشاريع التي قدمها لنا استوديو Arkane Studios ويبدو بأن الفريق لم ينتهي بعد من هذه اللعبة فهو سبق وبدأ سلسلة من التلميحات لقدوم محتوى إضافي خاص بها بوقت لاحق من هذا العام.

واليوم كنا مع مزيد من هذه المؤشرات والتلميحات حيث قام الفريق بنشر صورة تضم أعضائه بمناسبة الذكرى السنوية لصدور سلسلة Prey، مع وجود عدة تواريخ مكتوبة على اللافتات و اللوح الأبيض من خلفهم، حيث تضمنت إحدى اللافتات تاريخ 10 يونيو وهو موعد انعقاد مؤتمر بيثيسدا في E3 2018.

وهذا جعل البعض يشير إلى أن الفريق ربما يكون يلمح للكشف عن إضافة جديدة للعبة Prey في ذلك المؤتمر، كما لاحظنا وجود تاريخ 6 أكتوبر 2018 وهذا ربما يكون موعد طرح تلك الإضافة، وبحسب التسريبات فإن هذه الإضافة ربما تكون بمثابة لعبة مستقلة تماماً مثل إضافة Death of the Outsider  الخاصة بـDishonored 2 وهنالك من يشير إلى أن أحداثها ستقودنا هذه المرة إلى القمر لنكتشف ما يجري هناك.

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.