أخبار

تحب ألعاب الديناصورات وصراعات البقاء؟ تعرف على ARK: Survival of the Fittest

ARK: Survival of the Fittest

“مضى شهرٌ تقريبًا على إطلاق ARK: Survival of the Fittest على أجهزة PC بمفردها، وبالفعل أقبَلَ عليها آلاف اللاعبين للحصول على جوائز نقدية، والمشاركة في البطولات التنافسية، وبطبيعة الحال، لرؤية الديناصورات بقدر ما يشاؤون.”

هكذا افتتحت استوديوهات Wildcard مقالتها الخاصَّة بلعبة ARK: Survival of the Fittest التي نشرتها على مدونة بلايستيشن الرسميَّة، مؤكدةً إطلاق لعبة البقاء والديناصورات في التاسع عشر من يوليو المُقبل، على بلايستيشن 4، أول أمس.

وعلاوةً على ذلك، وصف الاستوديو ARK: Survival of the Fittest على أنها لعبة أونلاين تنافسية، تُركز على التنافس للبقاء على قيد الحياة، فضلًا عن أنها كانت قد صدرت على أجهزة PC بشكل مجاني في مارس الفائت كلعبة مستلهمة من Survival Evolved والتي كانت أكثر تقليدية مسبقًا.

وعمومًا، كلا اللعبتين يجري تطويرهما لأنظمة الجيل الحالي، فلعبة Survival Evolved متوفرة على إكسبوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وسيتم إطلاقها في يونيو القادم لبلايستيشن 4، فضلًا عن أن ARK: Survival of the Fittest ستصدر أيضًا لإكسبوكس ون، لكن المطور لم يكشف أيَّة تفاصيل عنها بعد.

المثير للاهتمام، أن ARK: Survival of the Fittest ستُحافظ على نفس عناصر Survival Evolved مثل بناء القواعد، وإعادة تصميم الأشياء، وترويض الديناصورات، لكنها ستختلف في زيادة عدد المُتبارين، والذي قد يصل إلى 72 لاعب ضد بعضهم البعض في معركة واحدة يُشار إليها باسم “حلقة الموت”.

وبالإضافة لطور الأونلاين الرئيسي، فإن اللعبة ستدعم ميّزة تقسيم الشاشة، ولعب الأونلاين بشكل محلي (LAN) بجانب طور التدريب الذي لن يحتاج لاتصالٍ بالانترنت.

يُشار إلى أن استوديو Wildcard سيعقد بطولة دوري Survivor League على بلايستيشن 4، وهي من نوع البطولات الشهرية، وسيتم منح فيها الفائزين مكافآت نقدية حقيقية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق