أخبار

عدد لاعبي Ark: Survival Evolved تجاوز 5.5 مليون، وحذف النسخة المجانية قريبًا

Ark: Survival Evolved

كشف استوديو Wildcard بعض الأرقام والتفاصيل الجديدة الخاصة بلعبة الديناصورات Ark: Survival Evolved ، اليوم.

أتت أول المعلومات عبر إحدى المقابلاتِ التي عُقدت مع الرئيس التنفيذي “جيريمي ستيجلتز” الذي أكد أنه على الرغم من أن اللعبة لازالت في مرحلة الوصول المبكر (Early Access) إلا أنها باعت 5.5 مليون نسخة حتى الآن؛ 1.5 مليون منها على إكسبوكس ون، 4 ملايين على الحاسب بالتأكيد.

حققنا نجاحًا كبيرًا لم نتوقعه نهائيًا، خصوصًا وأننا أطلقنا اللعبة دون أيَّة نوايا لدعم أدوات التعديل التي حققت شعبية جامحة للعبة على الحاسب.

وكما نعلم، كان الاستوديو قد أطلق نسخة مجانية من Ark تدعى Survival of the Fittest على الحاسب الشخصي بداية العام الحالي، لكن هذا الأسبوع، سيقوم المطور بحذفها -كلعبة مستقلة بذاتها- ومن ثمَّة إدراجها في Survival Evolved بشكل كامل، مع التنبيه على أن اللعبة ستبقى بحوزة مالكيها حتى بعد عملية دمجها:

ستبقى اللعبة بحوزة مالكيها، وسيكونون قادرين على تجربتها حتى بعد عملية الدعم ودون حاجة لامتلاك Ark: Survival Evolved، لكن في المستقبل، ستصبح اللعبة جزءًا من Ark: Survival Evolved، وإن كانت لديك رغبة في تجربة Survival of the Fittest وقتها، ستحتاج لامتلاك Survival Evolved.

يُشار إلى أن Ark: Survival Evolved من المقرر أن تصدر أيضًا لبلايستيشن 4، لكن دون موعدٍ محددٍ حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق