أخبار

مطور GTA على الجوّالات سيُحضِر Ark: Survival Evolved للجوّالات أيضًا

Ark: Survival Evolved

Ark: Survival Evolved لعبة الديناصورات التي بِيعَ منها ملايين النسخ على PC و PS4 و Xbox One في طريقها أيضًا إلى الهواتف الذكية. حيث أعلن المطور Studio Wildcard تعاونه مع فريق War Drum Studios لإحضار اللعبة “بشكل كامل” إلى الجوَّالات. ولمن لا يعرف، تكفَّلَ هذا الفريق بإحضار ألعاب RockStar الشهيرة، مثل Bully و GTA: Chinatown Wars و GTA: San Andreas إلى الهواتف الذكيّة في الماضي.

وستتوفر هذه النسخة مجانًا (تكلفة النسخ الأخرى تبلغ 60 دولارًا) لكن من الواضح أنها ستدعم أنظمة مختلفة للمشتريات مقابل مال حقيقي (Microtransaction) كغيرها من ألعاب الهواتف الذكية المجانية.

ووفقًا لاستوديو Wildcard فإن ما سيُقدَم في هذه النسخة سيكون عبارة عن “تجربة بقاء أونلاين كاملة” مأخوذة من نسخة PC والأجهزة المنزليّة الأخرى. وبالتالي، ستتواجد جميع الديناصورات والمخلوقات الأخرى، في حين ستتوفر أيضًا جميع المزايا المشهودة في النسخ المذكورة آنفًا من صناعة الأسلحة والبناء واللعب الجماعي.

يُشار إلى أن نسخة الهواتف الذكيّة من Ark: Survival Evolved متوفرة حاليًا كنسخة تجريبية مغلقة على iOS. فيما ستنطلق النسخة الكاملة هذا الربيع، على iOS و Android.

فيديو تشويقي للعبة ARK على الجوّال:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق