أخبار

عدد لاعبي نسخة اكسبوكس ون من Ark: Survival Evolved أكثر من PC

ark-survival-evolved-06-1

حققت لعبة المغامرات ومواجهة الديناصورات ARK: Survival Evolved منذ إطلاقها بنسخة الدخول المبكر (Early Access) على ستيم نجاحاً كبيراً فهي تعد واحدة من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط لاعبي PC حيث يبلغ عدد لاعبيها حوالي 55 ألف لاعب باليوم بحسب إحصائيات ستيم.

هذا النجاح دفع بشركة Studio Wildcard في منتصف الشهر الحالي لإطلاق اللعبة على اكسبوكس ون عبر برنامج Game Preview الذي يسمح للاعبين بتجربة الألعاب الغير مكتملة التطوير قبل إصدار نسختها النهائية، وعلى مايبدو فإن نسخة اكسبوكس ون من اللعبة قد حققت نجاحاً كبيراً في أسبوع إطلاقها الأول تفوقت حتى على نسخة ستيم.

هذا ما كشفه المخرج الإبداعي Jesse Rapczak من شركة Studio Wildcard حيث ذكر بأن عدد لاعبي نسخة اكسبوكس ون من Ark: Survival Evolved قد تجاوز عدد لاعبي نسخة PC، وكشف بأنه خلال الأسبوع الأول من إطلاقها على اكسبوكس ون تم ىحميل هذه النسخة أكثر من مليون مرة.

وقد أضاف Jesse بأن مطورو اللعبة سيستمرون بإصدار تحديثات لها تضيف عدة مميزات في الأسابيع المقبلة من أبرزها دعم ميزة اللعب عبر شاشة واحدة (الشاشة المنقسمة)، هذا ونذكر بأنه من المقرر أن يتم إطلاق النسخة النهائية من  ARK: Survival Evolved في يونيو من العام 2016 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق