أخبار

مطور ARK: Survival Evolved: أداء PS4 Pro يُعادل PC بتكلفة 3375 ريالًا

PS4 Pro

بعد إطلاقها أخيرًا على PS4، عُقِدَت مقابلة صحفية جديدة مع “جيريمي ستيغلتز” -كبير مبرمجي ARK: Survival Evolved- عبر فيها عن رأيه بجهاز PS4 Pro. ففيها سُئل عن رأيه في جهاز سوني المطوَّر، وما إن كان معجبًا به أم لا، وأجاب بما يلي:

أنا معجبٌ جدًا بأدائه وبسعره المعقول للغاية. تشير تقديراتنا إلى أن بناء PC مماثل في القوة سيكلف 900 دولارًا، وهذا عند بناء حاسوب مخصص وبأسعار محددة.  ونُقدِرُ أيضًا أن أداء المعالج الرسومي به يوازي بطاقة nVidia 970، فضلًا عن تحسينات المعالج المركزي والذاكرة بشكل كام، إن أداؤه مميزٌ للغاية.

نرفع قبعاتنا تقديرًا لشركة سوني لتغييرها طريقة ترقية الأجهزة المنزلية؛ فالآن، بات الأداء يتحسن على كل الألعاب الموجودة بالفعل في مكتبة بلايستيشن 4 حاليًا.

وفي ذات المقابلة، تناول المبرمج الحديث عن أداء ARK: Survival Evolved على بلايستيشن 4 العادي وبلايستيشن 4 برو مشيرًا أنها ستعمل بمعدل 30-45 إطارًا في الثانية على دِقة 680p أو 720p على الأول. أما على الثاني، فستعمل بمعدل 60 إطارًا على دِقة 720p، و 30-60 إطارًا على دِقة 1080p.

يُذكر أن تطوير ARK: Survival Evolved لم يكتمل بعد. بينما PS4 Pro متوفرٌ بسعر 1599 ريالًا سعوديًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق