أخبار

مطورو ARK Survival Evolved: نتمنى لو كان لدى سوني برنامج Early Access

ark_survival_evolved_giant_kangaroo_2-600x338

تحقق لعبة الديناصورات ARK: Survival Evolved نجاحاً كبيراً على جهازي اكسبوكس ون وPC بالرغم من أنها مازالت في مرحلة الدخول المبكر حيث يستمر الفريق في عمله على إصدار نسختها النهائية بأقرب وقت.

مع هذا النجاح فإن فريق  Studio Wildcard يأمل بإصدار اللعبة على المزيد من الأجهزة المنزلية لاسيما إصدار نسخة تجريبية لجهاز سوني بلايستيشن 4 وذلك بفعل تلقيهم الكثير من الطلبات من مالكي هذا الجهاز، ولكن ذلك لم يكن ممكناً بحسب الفريق بسبب عدم وجود برنامج يشبه Early Access الموجود في ستيم و برنامج Game Preview الخاص باكسبوكس ون الذي يسمح للاعبين بتجربة الألعاب الغير مكتملة التطوير قبل إصدار نسختها النهائية.

واليوم ومن خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها مع المخرج الإبداعي للعبة  Jesse Rapczak تم إلقاء الضوء على هذه الناحية حيث قال:

نحن متحمسون جداً لإطلاق نسخة Early Access من لعبتنا على بلايستيشن 4، وكنا نأمل لو أن سوني لديها برنامج Early Access، فلقد وصلتنا طلبات كثيرة من قبل اللاعبين للحصول على نسخة من ARK: Survival Evolved لجهاز بلايستيشن 4.

إن لعبة ARK: Survival Evolved في الوقت الحالي (باستثناء تم الانتهاء من نسختها الكاملة )من غير الممكن أن تصدر لجهاز بلايستيشن 4 إلا بحال قدمت سوني مثل هكذا برنامج.

قد يكون من الغريب أن أقول هذا الأمر، ولكني أعتقد بأن مالكي بلايستيشن 4 لحسن الحظ قد يستفيدون من نسخة الدخول المبكر الخاصة بجهاز اكسبوكس ون بالرغم من أنهما يتملكان جهازين مختلفين، ففي النهاية الاثنين يمتلكان جهاز منزلي ولاعبو هذه الأجهزة يتقاسمون الكثير من الصفات المشتركة بغض النظر عن نوع الجهاز، لذلك فإن الآراء التي ستصلنا من مالكي اكسبوكس ستكون مفيدة لأي نسخة نقوم بالعمل عليها لجهاز منزلي آخر.

وأخيراً نذكر أنه من المقرر أن يتم إطلاق النسخة النهائية من  ARK: Survival Evolved في يونيو من العام 2016 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق