أخبار

تعرف على لعبة ARK، لعبة عالم مفتوح تحارب فيها ديناصورات وتنانين ضارية

ark

لعبة ARK: Survival Evolved هي لعبة عالم مفتوح تخليك تلعب بدور الصياد اللي يحاول يصيد ويتعايش مع الديناصورات.

يمديك تصيد أو تمتطي ديناصورات في عالم ضخم وحي مليء بعشرات الآلاف من الديناصورات من مختلف الأنواع والأجناس. اللعبة من تطوير أستوديو Studio Wildcard اللي أصدر عرض جديد للعبة يؤكد قدوم اللعبة على الأجهزة المنزلية الإكسبوكس ون والبليستيشن 4 بعد صدورها أولا على البي سي.

المطور وعد أنه بيكون فيه أكثر من 60 نوع من الديناصورات اللي راح تتمشى بحرية في عالم اللعبة وتتقاتل مع بعضها بالإضافة إلى أنه بإمكان اللاعب يدرب الديناصورات عشان يمتطيهم أو يخليهم يهيجون ويقاتلون أعدائه.

طور تعدد اللاعبين بيكون جزء كبير من اللعبة كون اللعبة من نوع PvP أي “لاعب ضد لاعب” يعني يمديك تتعاون أنت وأخوياك وتهجم على قاعدة ناس آخرين وتحاربهم بالديناصورات أو تروح تحمق ديناصور كبير وقوي وتخليه يلحقك لين قاعدة الأعداء وتخليه يدمرهم تدمير.

2863385-ark9 ark-survival-evolved-screenshot_1920.0.0

اللعبة بتدعم أجهزة الواقع الإفتراضي منها جهاز Moprheus حق سوني والمطور ينصح بلعب اللعبة بإستخدام أجهزة الواقع الإفتراضي عشان يعيش الواحد التجربة مضبوط إلا أنه أكد أن اللعبة يمديك تلعبها وتستمتع فيها بدون الحاجة لأجهزة الواقع الإفتراضي.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق