أخبار

إضافة Ark: Survival Evolved الجديدة تثير غضب اللاعبين ومطورها يرد

Ark: Survival Evolved

قام مؤخراً فريق التطوير Studio Wildcard بطرح أول إضافة مدفوعة للعبته Ark: Survival Evolved التي ماتزال في مرحلة الدخول المبكر.

ولكن يبدو بأن هذا الأمر أثار حفيظة اللاعبين الذين احتجوا على قيام الفريق بطرح محتوى إضافي بسعر 20 دولار للعبة لم تنتهي عملية تطويرها بعد، حيث قال هؤلاء بأنهم قاموا بدعم الفريق ودفعوا أموال مقابل شراء نسخة بمرحلة الدخول المبكر لذلك الواجب الأخلاقي يحتم على الاستوديو مكافآتهم بمحتوى إضافي مجاني وليس أن يطلب منهم دفع مبالغ لقاء هذا المحتوى.

ونتيجة لذلك تأثرت نتائج تقييم اللعبة عبر ستيم حيث تغيرت من إيجابية جداً إلى سلبية وقد كتب أحد اللاعبين المحتجين والذي لعب اللعبة لأكثر من 990 ساعة:

هذه اللعبة بدات بداية صائبة بمرحلة الدخول المبكر وكانت خير مثال لباقي الفريق حول كيفية تقديم لعبة بتلك المرحلة، ولكنها الآن دخلت بمرحلة كارثية بعد أن قرر مطورها العمل على لعبة Survival of the Fittest ونسخة الأجهزة المنزلية من Ark: Survival Evolved والآن قدم لنا هذا المحتوى الإضافي المدفوع أعتقد بان هذه اللعبة ليست على جدول أعمال الفريق.

وبعد أن وصلت تلك الاحتجاجات لمسامع الاستوديو قام أحد أعضائه بالرد على اللاعبين بقوله:

أينبغي حقاً على Wild Card تقديم هذه الإضافة مجاناً؟ نحن قمنا بالعمل على لعبة جديدة بالكامل من أجل مكافآة اللاعبين أفلا نستحق أن نصدر إضافة ونحصل على ثمنها؟

أنا أظن بانك تتمنى لو أننا قمنا بطرحها بشكل مجاني لأنك كما يبدو لاتريد أن تدفع المال لشرائها.

هذا ونذكر بان محتوى Scorched Earth يتضمن الكثير من المحتويات مثل خريطة جديدة تقع ضمن منطقة صحراوية شاسعة تتميز بتضاريسها المتنوعة مابين جبال وسهول ووديان إلى جانب 50 نوع جديد من الأسلحة والمعدات مثل قاذفات اللهب وغيرها، علاوة على إضافة المزيد من المخلوقات للعبة مثل Morellatops و Wyverns.

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق