أخبار

مطور Ark: سوني رفضت تفعيل اللعب المشترك بين بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون

Ark: Survival Evolved

مع اقتراب إطلاق Ark: Survival Evolved الكامل، يُكرِّس كبير مصمميها “جيريمي ستيجليتز” نفسه للرد على أسئلة المتابعين، على تويتر، مؤخرًا. وأهم ما جاء في هذا الصدد، كان الحديث عن دعم اللعب المشترك بين إكسبوكس ون وبلايتسيشن 4، ومزايا نسخة إكسبوكس ون إكس.

أولًا، وعن ميزة اللعب المشترك بين الجهازين، أكّد المسؤول أنهم -في استوديو Wildcard- استعدوا من الناحية التقنية لتفعيل الميزة، لكن سوني لم توافق في الأخير:

أما على صعيد نسخة إكسبوكس ون إكس المنتظرة، فأعلن “جيريمي” أنه بوسع اللاعبين تشغيلها بما يوازي إعدادات “Medium” أو “High”، على الحاسب الشخصي. وهذا بعبارةٍ أكثر تفصيلًا يعني أنه يمكنك تشغيلها بدِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا على الإعدادات المتوسطة، أو  بدِقة 1440p ومعدل 30 إطارًا في الإعدادات المرتفعة، على “إكس”، ومن الواضح أن المطور سيوفر خيارين، لتختار ما يناسبك بينهما.

موعدكم مع الإصدار الكامل من Ark: Survival Evolved في التاسع والعشرين من أغسطس، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق