أخبار

مبتكر A Way Out يرى Red Dead 2 طويلة ومتكررة جدًا ولا تستحق لقب لعبة العام

سطع أسم المخرج Josef Fares في الفترة الماضية بعد تقديمه لألعاب بسيطة بأفكار مميزة حققت نجاح مميز سواء A Way Out أو Brothers: A Tale of Two Sons بينما يعمل حاليا على مشروع جديد، وبما أنه يفضل دوما تطوير الألعاب القصصية، تحدث المطور في حدث Gamelab 2019 حول مستقبل ألعاب هذا النوع وأفضل التجارب التي قدمت في الفترة الماضية.

Josef Fares تواجد في الحدث بجانب المطور David Cage وتحدث عن الألعاب الثلاثة الأكثر شهرة في العام الماضي God of War و Red Dead Redemption 2 و Spider-Man في تصريحات نقلها موقع GamesBeat.

المخرج أكد أن لعبته المفضلة كانت Spider-Man على الرغم من إعجابه بما تم تقديمه في God of War، حيث يرى أحقية اللعبة في الفوز بلقب “لعبة العام” بسبب المخاطر التي اتخذها فريق التطوير بقيادة المخرج Cory Barlog، مؤكدا في نفس الوقت أن سوني اتخذت خطوات جريئة بعدما غيرت إتجاه السلسلة تماما وهو أمر محفوف بالمخاطر في ألعاب AAA ولكنه أتى بثماره.

على الجانب الأخر أوضح Josef Fares أن Red Dead Redemption 2 رائعة بعدة طرق ولكنها تقدم أحداث طويلة جدا وشهدت تكرار في تصميم المهام من خلال الخروج لإطلاق النار على شخص ما ثم العودة للمعسكر من جديد، ولعل هذا السبب الرئيسي في فوز God of War بلقب لعبة العام.

في الواقع لا يفضل المخرج Spider-Man لأنها أفضل في الأحداث، وإنما بسبب مدتها الزمنية، حيث يرى أن كل من God of War و Red Dead Redemption 2 يقدمان أحداث طويلة جدا لا تلائم كل من لديه عائلة أو يمتلك وقت كافي لإنهاء القصة بالكامل.

على الرغم من فوز God of War بجائزة لعبة العام في حدث The Game Awards، إلا أن العدد الإجمالي لمجموع جوائز “لعبة العام” الذي حصل عليه العنوان بلغ 173 لقب مقابل 181 لقب للعبة Red Dead Redemption 2 في حين اكتفت Spider-Man بالحصول على 19 لقب فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق