أخبار

هل سنرى Demon’s Souls على بلايستيشن 4 قريبًا؟

35
صدرت لعبة Demon’s Souls بالأصل حصريًا لجهاز بلايستيشن 3، في اليابان، عام 2009، قبل أن تصدر في المملكة المتحدة البريطانية في العام الذي تلاه.

بالتأكيد رأينا مجموعة متنوّعة من الألعاب تبنّت نفس منهجها، وصدرت خلفها، أقصد -بالطبع- سلسلة Dark Souls الأسطورية، التي خرجت من نطاق بلايستيشن 3 وحده، وأُطلِقت على جميع الأجهزة حينها، إكسبوكس 360، و PC، ومن ثمَّ، عادت الشركة المطورة From Software لعادتِها القديمة، وأطلقت Bloodborne حصريًا لأجهزة بلايستيشن 4 ، هذا العام.

وكُلنا يعلم أن Dark Souls II أُعيد تطويرها لجهازي بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، تحت مُسمى Dark Souls II: Scholar of the First Sin.

والجزء الثالث من اللعبة، سيصدر العام المُقبل –الذي قيل أنه سيكون الأخير في السلسلة– على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC أيضًا، لكن يبدو أن From Software ترغبُ بالعودة للسلسلة الأصلية Demon’s Souls في القريب العاجل.

فبتلك الصورة أدناه، التي نُشرت على حِساب لعبة Bloodborne الرسمي في تويتر، والتي تشمل كآفة إصدارات وإضافات اللعبة، لمحّنا اسم Demon’s Souls في أعلى الصورة.

الأمر غامضٌ حتى الآن، لكن بالتأكيد إن كان حقيقيًا، فسيكونُ مثيرًا للدهشة، خاصّةً لقرب موعد حدث PlayStation Experience الذي سينعقد في الخامس من ديسمبر المُقبل، فهل سنرى إعادة تطوير Demon’s Souls على أجهزة بلايستيشن 4 قريبًا؟ أو حتى سنراها في ذاك الحدث؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق