مقالات

تعرف على النسخة الجديدة “شلالات الأعجوبة” من Clash of Kings

عشاق الألعاب الاستراتيجية حصلوا في أغسطس من العام 2014 على لعبة أحدثت ثورة بهذا النمط من الألعاب وهي  Clash of Kings التي حققت نجاحاً تجارياً كبيراً فبعد عام فقط من طرحها وصلت إلى 65 مليون تحميل واستمر مجد اللعبة بفضل الدعم المستمر من مطورها.

وفي أحدث أشكال الدعم قامت شركة Elex بإطلاق نسخة جديدة مطورة للعبة تحمل اسم ” شلالات الأعجوبة ” والتي تحتوي على نظام لعب ذو طابع ملحمي كبير يمكن القائد من تجربة ساحة معركة جديدة وحصرية غير متوفرة في باقي الألعاب الإستراتيجية وهذه أبرز ميزات النسخة الجديدة:

ساحة معركة الذباح

تتكون من خريطة عالم جديدة مختلفة عن خريطة القلعة العادية يتم تقسيمها إلى مناطق مخصصة لكل قائد حيث يتصارع فيها القادة العرب من أجل الصمود حتى آخر رمق للوصول إلى التصنيف الأول والتي تمكن القادة من حصد مكافآت ضخمة بدون أي تأثير لحساب قلعة القائد الرئيسية سواء لخسارة القوات أو المعدات.

بطولة حملة التنين

عبارة عن حدث تنافسي مشوق كبير حيث يتبارز القادة بمختلف مستوياتهم وخططهم الاستراتيجية للظفر باللقب; تدخل التحالفات العربية والعالمية في صراعات لأدوار متتالية حتى الوصول إلى الدور النهائي. مجد حملة التنين يتكلل من خلال منح التحالف البطل للبطولة شارات من الذهب الخالص كرمز وتقدير لهذه البطولة الكبيرة التي تتنافس بها الفرق من مختلف قارات العالم.

نظام دردشة يدعم العربية

يتوفر داخل اللعبة نظام تواصل اجتماعي كبير حيث يوجد نظام دردشة على مستوى عالي داعم للغة العربية مع القدرة على الترجمة الفورية لأكثر من 20 لغة وهذا لتسهيل عملية التواصل مع الحلفاء من مختلف الجنسيات إضافة إلى الدردشة الخاصة بالتحالف والمملكة.

من ناحية أخرى تم الإعلان عن خبر سار للاعبين العرب حيث ذكرت الشركة بأنها تنوي إطلاق الحضارة العربية في  شهر رمضان القادم لكي تحتوي على المميزات , المظاهر والأبطال العرب ضمن هذه الحضارة التي سيتم تصمميها لما يتوافق عليه عبق التاريخ العربي الأصيل، حيث تتميز لعبة Clash of Kings بكونها مبنية على تعدد حضارات العالم القديم والعصور الوسطى , حيث تمكن اللاعب من اختيار الحضارة التي يريدها سواء كانت الحضارة الصينية ” هواشيا ” , الحضارة اليابانية ” ياماتو” , الحضارة الأوروبية ” الفايكينج ” أو حضارة ولد-التنين.

ونظراً لأهمية البناء في هذه اللعبة فهنالك استراتيجية ننصحك باتباعها من أجل تسريع البناء لتساعدك في ترقية قلعتك بطريقة أسرع وتخفض من استهلاك تسريعات البناء بشكل كبير.

  • برج الحكيم: كتاب البناء صفحة 2 تعطي سرعة إجمالية 10% وأيضا هناك بحوث أخرى بنفس الصفحة تساعد على تخفيض الموارد المطلوبة للترقية.
  • التنين: يمكنك استخدام تنين لمساعدتك على تطوير سرعة البناء عندك ب ٢٥٪ عن طريق تغيير مهارة أحد التنانين لديك.
  • مهارة السيد: يمكنك أن تضع نقاط مهارة السيد لديك في التطوير، من اجل استخدام تسريع سرعة البناء ١ بنسبة ٢،٥٪ وتسريع البناء ٢ بنسبة ١٠٪.
  • كلمة التنين: استخدم كلمة التنين عصر مزدهر من اجل الحصول على ٥٪ سرعة بناء إضافية.
  • الأميرة نوفيا: يمكنكً الحصول على ١٧٪ زيادة سرعة البناء عند ترقية الأميرة نوفيا إلى مستوى ١٥.
  • الخريطة الشخصية: عند إكمال هذا البحث نـستطيع الحصول على مكافأة تسـريع البنـاء لـ 20%.
  • الأعجوبة: يمكنك استخدام ضوء المجد مستوى ٣ للحصول على ٥٪ سرعة بناء إضافية.

ولمن لا يعلم نذكر بأن Clash of Kings هي لعبة استراتيجية يتواجه فيها الآلاف من اللاعبين حول العالم ويحاربون من أجل السيطرة على البلدات والمدن والموارد، وخلال يكون هنالك مهمتين أساسيتين أمام كل لاعب من أجل جمع الثروة وبناء امبراطوريتك الخاصة حيث سيكون عليك شن الحروب ضد عشائر أخرى في محاولة للاستيلاء على ممالكهم، كما سيكون عليهم تشكيل تحالفات لتقوية جيشهم وكذلك مساعدة بعضهم خلال معارك الحصار

وأخيراً ندعوكم لتجربة لعبة Clash of Kings للتعرف أكثر عليها عبر تحميلها من خلال هذا الرابط.

مواقع اللعبة في حسابات التواصل الاجتماعي

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق