مقالات

أبرز ألعاب شهر أبريل 2020

في ظل تفشي وباء كورونا، وحث جميع الأشخاص حول العالم وخاصة في منطقتنا العربية على البقاء في المنزل وعدم الخروج غالبية الوقت، لا يوجد أفضل من ألعاب الفيديو لقضاء تلك الفترة في منزلك والإستمتاع بأفضل الإصدارات التي يحفل بها شهر أبريل كما نستعرض في مقالنا اليوم.

Resident Evil 3

تصدر 3 أبريل على PC و Xbox One و PS4

بعد مطالبات استمرت لفترة طويلة، تم الإعلان عن ريميك الجزء الثالث من لعبة الرعب Resident Evil القادم خلال أيام ليقدم لمحبي السلسلة بوجه خاص وعشاق ألعاب الرعب بوجه عام مغامرة مثيرة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة مع مستوى رسومي مبهر وقصة تبقيك على أطراف أصابعك طوال الوقت وطور لعب جماعي عبر الشبكة يظهر لأول مرة بعنوان Resident Evil: Resistance يتيح لك لعب دور الضحية والعقل المدبر بحسب رغبتك.

Disaster Report 4: Summer Memories

تصدر في 7 أبريل على PC و PS4 و Switch و PS VR

مغامرة مثيرة تفرض على اللاعب اتخاذ القرارات التي ستحدد من يعيش ومن يموت في الفوضى الناجمة عن كارثة طبيعية عندما يضرب زلزال هائل المدينة التي تزورها، ستجد نفسك في بؤرة أزمة فوضوية وكارثية والأمر برمته متروك لك للتغلب على تلك العوائق وجمع أفكارك وتوحيد زملائك الناجين وتجاوز الكارثة التي تتمثل في الهزات الارتدادية والحرائق وانهيار المباني والحطام والأرض الغير مستقرة.

Final Fantasy VII Remake

تصدر في 10 أبريل حصريا على PS4

العنوان الأبرز في شهر أبريل وأحد أكثر الألعاب انتظارا في العام الحالي بعد 5 سنوات من الترقب، اللعبة تأتي حصريا لجهاز PS4 بنظام الحلقات وتشهد تغييرات كبيرة في أسلوب اللعب وتصميم الشخصيات، كذلك تم تأكيد توافر العنوان للجيل الجديد من أجهزة الألعاب، وهناك العديد من التسريبات الغير مؤكدة التي أشارت لإطلاق اللعبة على أجهزة مختلفة بجانب PS4 في المستقبل.

Dead by Daylight

تصدر في 16 أبريل للهواتف الذكية iOS و Android

لعبة البقاء التعاونية الصادرة للأجهزة الرئيسية في الفترة الماضية تأتي أخيرا للهواتف الذكية لتقدم مغامرة محفوفة بالمخاطر حيث تختلف فرص بقائك على قيد الحياة اعتمادًا على ما إذا كنت تعمل مع زملائك كفريق أو تعتمد على نفسك فقط.

Predator: Hunting Grounds

تصدر على PC و PS4 في 24 أبريل

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في مناطق نائية حيث يطارد المفترس فريسته دون توقف، يأخذ اللاعب دور عوض في فرقة عسكرية رفيعة المستوى Fireteam وعليه تنفيذ العديد من الهام قبل أن يعثر عليه المفترس مع وجود تقنيات وتكنولوجيا فريدة تساعده في تحقيق هدفه ناهيك عن المنافسات الجماعية الفردية التي يقدمها العنوان.

Trials of Mana

تصدر في 24 أبريل على PC و PS4 و Switch

واحدة من ألعاب الأر بي جي التي صدرت من قبل في اليابان تحت مسمى Seiken Densetsu 3 حيث تم إعادة العمل على العنوان بالكامل ليقدم للاعبين مغامرة تسمح له بالاختيار بين 6 شخصيات متاحة للتجربة سواء الشخصية الرئيسية أو أثنين من الرفقاء، يوفر العنوان خيارات تخصيص وقدرات متشعبة بدرجة كبيرة وموسيقى تصويرية جديدة تماما يبلغ عددها 60 مقطع موسيقى.

Gears Tactics

تصدر في 28 أبريل على PC

إصدار فرعي للعبة التصويب الشهيرة يركز على أسلوب اللعب الإستراتيجي والتخطيط المستمر مع قصة غامرة وشخصيات مثيرة للإهتمام وفرقة ومعدات قابلة للتخصيص ومعارك زعماء مثيرة تجبرك على تغيير طريقة لعبك بشكل مستمر، بينما لم يتم تحديد موعد إصدار نسخة Xbox One حتى اللحظة.

Sakura Wars

تصدر في 27 أبريل على PS4

واحدة من حصريات PS4 التي لا تحظى بشهرة كبيرة مثل ألعاب الطرف الأول، يأتي العنوان من تطوير ونشر سيجا ويعتبر الجزء الرئيسي السادس في مسار السلسلة حيث تم إعادة العمل على اللعبة بشكل يلائم الطفرة التقنية الحالية وتقدم مغامرة مختلفة لمحبي ألعاب الأر بي جي اليابانية.

Minecraft: Dungeons

تصدر في 30 أبريل على PC و Xbox One و PS4 و Switch

بعد انتظار طويل تصدر Minecraft: Dungeons لتقدم للاعبين مغامرة مختلفة لا تعتمد على الصياغة أو البناء، وإنما تجبر اللاعبين على البحث والاستكشاف ومواجهة الوحوش المختلفة وحل الألغاز واستخدام أي سلاح أو درع يفضلونه دون قيود.

والآن حان دورك عزيزي القاريء لتخبرنا باللعبة الأكثر انتظارا بالنسبة لك والتي ستبدأ بتجربتها فور توافرها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق