أخبار

تقرير: أبل قد تنفق 500 مليون دولار لضمان جلب الألعاب لخدمة البث Arcade

Arcade

في شهر مارس الماضي كشفت أبل عن خدمة بث الألعاب الجديدة Arcade والتي  تتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة تتجاوز 100 لعبة قابلة للتشغيل عن بعد عبر هواتف iPhone وأجهزة iPad و Mac و Apple TV.

ويبدو بأن الشركة تنوي الذهاب بعيداً بهذا الاستثمار حيث كشفت اليوم صحيفة فايننشال تايمز بأن الشركة مستعدة لدفع مبالغ طائلة تصل إلى 500 مليون دولار حتى تجلب أقوى الألعاب لمنصتها، كما أنها ستقدم مغريات وعروض كبيرة للمطورين لضمان طرح ألعابهم كحصريات مؤقتة عبر منصتها بحيث لا تصدر لا لأجهزة الأندوريد ولا للأجهزة المنزلية إلا بعد مدة محددة.

كما يذكر التقرير بأن هنالك معلومات تفيد بأن ميزانية بعض الالعاب التي تطور حالياً للمنصة تصل إلى مليون دولار، وقد أشار بعض المحللين إلى أن أبل قد تفرض رسوم اشتراك عبر منصتها تقدر بنحو 12.99 دولار شهريًا.

الخدمة تصدر في خريف العام الجاري، ووعدت Apple بالكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص سعر الإشتراك والمزايا الأخرى في الفترة القادمة. ومن هنا يمكنكم الاطلاع على قائمة بجميع ناشري الألعاب المؤكد دعمهم لمنصة Apple .

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق