أخبار

الكشف عن هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus بتقنية 3D Touch

iphone

قامت عملاقة التقنية شركة ابل الامريكية بالكشف عن الجيل القادم من اجهزة الهواتف الذكية من عائلة iPhone وهما iPhone 6S و 6S Plus اليوم ضمن حدث خاص.

تقدم الهواتف تقنية 3D Touch وهي الثورة القادمة في شاشات اللمس حيث تسمح للشاشة بالتعرف على قوة عملية اللمس التي يقوم بها المستخدم وقد يكون لهذه التقنية الكثير من الاستعمالات المتعددة، وبالتاكيد التحكم بالالعاب احدها!

ياتي الجهازان بمعالج A9 chip 64-bit الجديد مع حساس البصمات الذي كان موجود في الاجهزة السابقة ولكن تم تحسين اداءه حيث تمت مضاعفة سرعة الحساس، الكاميرا الجديدة iSight 12MP تقدم خاصية تركيز اسرع من السابق مع امكانية تسجيل فيديو بدقة 4K.

ياتي الجهاز باربع الوان مختلفة وهي الفضي والرمادي ودرجتين مختلفتين من اللون الذهبي احدهما يميل الى اللون الوردي، وسياتي بسعات تخزينية متعددة تتراوح بين 16 GB وحتى 128 GB كحد اقصى وسياتي محملاً بنظام التشغيل الجديد iOS 9 في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

قامت ابل ايضاً بالاعلان عن تطبيق خاص لاجهزة Android سيسمح لمستخدمي تلك الاجهزة بنقل بياناته بسهولة الى جهاز iPhone وقد علق مدير التسويق بالشركة السيد Phil Schiller على الموضوع قائلاً “هي حركة ودية، اليس كذلك؟”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق