أخبار

تقارير تؤكد عمل Apple على نظارة للواقع الإفتراضي والواقع المعزز حاليا

على الرغم من أن تقنية الواقع الإفتراضي لم تحقق النجاح المدوي الذي توقعه البعض، إلا أنها تسير بخطوات ثابتة لتحقيق انتشار موسع بفضل جهود كل من Sony و Oculus.في دعم تلك التقنية، على الجانب الآخر لم تحقق تكنولوجيا الواقع المعزز نجاحات كبيرة ولكنها مازالت تقدم تجربة فريدة من نوعها مثل Pokemon GO و Minecraft Earth، وعلى ما يبدو أن شركة Apple تريد دمج تلك التقنيات سويا في جهاز واحد.

تقرير Bloomberg أوضح إنشغال Apple بالعمل على خوذة رأس تدعم الواقع الإفتراضي والواقع المعزز في نفس الوقت، ورغم كونها تركز على ألعاب الفيديو في المقام الأول، إلا أنها تقدم المزيد من المزايا مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وعقد اجتماعات إفتراضية، حيث كانت تأمل الشركة أن تكون تلك التقنية متاحة بنهاية العام، ولكن تم تأجيلها بقرار داخلي.

التقرير أوضح عدم وجود نية لدى Apple لإطلاق تلك التقنية قبل حلول عام 2021 أو 2022، وبالتالي سنضطر للانتظار لفترة أطول قبل التعرف على مساهمات الشركة الأمريكية في تكنولوجيا الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق