أخبار

تقارير تؤكد عمل Apple على خدمة بث جديدة لألعاب الفيديو


ظهرت العديد من التقارير والتصريحات التي تتوقع الاعتماد بصورة أكبر على المبيعات الرقمية وخدمات البث لألعاب الفيديو مع نهاية الجيل السابع تقريبا، ومن المؤكد أن الأمر سيتوسع بصورة أكبر مع أجهزة الجيل الجديد المرتقبة في عام 2020 في ظل وجود العديد من الشركات التي تقدم تلك الخدمة في الوقت الراهن مثل Google و Microsoft و Ubisoft و EA و Square Enix و Amazon و Sony.
 
وفقا لتقرير صادر عن موقع Cheddar، هناك شركة عملاقة جديدة ترغب في الانضمام لخدمات بث الألعاب وهي Apple من خلال العمل على خدمة خاصة بها تشبه Netflix ولكن تركز على ألعاب الفيديو فقط، حيث يساعد هذا الأمر الشركة الأميركية على توزيع الألعاب عبر الخدمة بصورة أكبر من أي وقت مضى، بالإضافة لتحولها لشركة نشر حتى ولو بشكل جزئي.
 
لا يوجد أي تفاصيل إضافية حول تلك التقارير في الوقت الراهن، وما إذا كان الهدف من تلك الخدمة التركيز على ألعاب الهواتف الذكية أم ألعاب AAA، كذلك لا يوجد أ تأكيد حول سعر الخدمة أو المنصات التي ستتوفر لها، ولكن في حال تحولت الفكرة إلى واقع ملموس، لا شك أننا سنسمع معلومات أكثر في الفترة القادمة.
 
جديرا بالذكر أن العديد من التقارير السابقة أكدت وجود أكثر من خدمة بث واحدة قيد التجهيز حاليا، حتى أن مايكروسوفت تفكر جديا في العمل على جهاز Xbox مخصص للبث السحابي وفقا لأخر التقارير.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق