أخبار

آبل: اللعب سيكون أفضل مع هاتف iPhone 7

design-hero-large (1)

كشفت يوم أمس شركة آبل عن هاتفها الجديد iPhone 7 وأثناء المؤتمر قامت بتسليط الضوء على إمكانيات الجهاز خصوصاً لناحية قدرته على تشغيل الالعاب.

حيث تحدث Phil Schiller أحد مسؤولي الشركة عن جهاز  iPhone 7 والرقاقة الجديدة المستخدمة فيه وكيف أنها ستجعل اللعب باستخدام هذا الهاتف قريب من التجربة التي تمنحها الأجهزة المنزلية، كما وصف معالج A10 Fusion المستخدم في هذا الهاتف بانه أقوى معالج تم استخدامه في هاتف iPhone من قبل وهو يمنح أداء عالي بشكل لم يسبق أن تم تقديمه بهواتفهم من قبل.

ومن أجل استعراض قوة هذا الجهاز تم استدعاء Oz: Broken Kingdom إلى خشبة مسرح المؤتمر وقد ذكر المطور بأن هنالك فرق كبير بين لعب هذه اللعبة باستخدام هاتف iPhone 7 وبين لعبها على باقي الهواتف الأخرى.

كما أكد Schiller بأن لعبة F1 2016 قادمة لهاتف iPhone 7 وأكد بأن معالج A10 ذو معمارية 64bit سيقدم أداء عالي في تشغيل ألعاب مثل Pokémon Go و Super Mario Run أفضل من هاتفهم السابق  iPhone 6S الذي يمتلك معالج  A9.

من الجدير بالذكر أن هاتفي iPhone 7 و 7 Plus سيكونان متاحين للطلب المسبق ابتداء من 9 سبتمبر في حين من المفترض أن يتم إصدارها في متاجر التجزئة إبتداء من 16 سبتمبر، وبسعر 650 دولار أي 2437 ريال لهاتف  iPhone 7 وبسعر 780 دولار أي 2925 ريال لنسخة البلس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق