أخبار

Apple تعلن عن خدمة Apple Arcade القادمة في وقت لاحق هذا العام

خلال فعاليات مؤتمر Apple Keynote المقام بمسرح Steve Jobs في ولاية كاليفورنيا، أعلنت شركة Apple عن خدمة Apple Arcade القائمة على إشتراكات الألعاب عبر أجهزة iOS و Mac و Apple TV.
 
الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة تتجاوز 100 لعبة قابلة للتشغيل عن بعد عبر هواتف iPhone وأجهزة iPad و Mac و Apple TV وستكون كافة الألعاب متاحة في وضع الاوفلاين مع القدرة على التبديل بين الأجهزة أثناء اللعب، حيث يمكن أن تتطرق لأي لعبة عبر الهاتف أثناء التواجد خارج المنزل وعند العودة يمكنك استكمال الأحداث من حيث توقفت عبر التلفزيون.

بحسب تصريحات الشركة يفترض أن توفر الخدمة عناوين حصرية من أشهر المطورين حول العالم مثل Hironobu Sakaguchi مطور Final Fantasy و Will Wright مطور The Sims، بالإضافة لمجموعة من العناوين الأخرى التي ظهرت في العرض الدعائي للخدمة مثل Oceanhorn 2: Knights of the Lost Realm و Sonic Racing و Beyond a Steel Sky.

 

الخدمة تصدر في خريف العام الجاري، ووعدت Apple بالكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص سعر الإشتراك والمزايا الأخرى في الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق