أخبار

Apex Legends بطريقها لأجهزة جديدة، مع وصول عدد لاعبيها إلى 70 مليون لاعب

منذ أن صدرت لعبة الباتل رويال Apex Legends في فبراير الماضي وهي تحقق النجاح لشركة EA وهذا يبدو بأنه شجع الشركة لزيادة الاهتمام والتركيز عليها.

حيث أعلنت في تقريرها المالي أنها تنوي طرح اللعبة على المزيد من الأجهزة العام المقبل بما فيها الجوالات وكذلك للجيل المقبل بلايستيشن 5 وسكارليت، وستكون لعبة الأونلاين الأساسية التي ستركز الشركة على دعمها طوال العام المقبل. مع محاولة تقديمها ونشرها كلعبة رياضة الكترونية بشكل أوسع.

هذا الدعم يشمل طرح مزيد من الشخصيات والأسلحة وأحداث اللعب من أجل إرضاء لاعبيها الذين بلغ عددهم 70 مليون لاعب بحسب الإعلان الرسمي اليوم، حيث لوحظ تزايد كبير بأعداد اللاعبين لاسيما بعد إطلاق الموسم الثالث وما حمله معه من خريطة جديدة.

من ناحية أخرى أكدت الشركة بأنها على الرغم من الاهتمام بهذا العنوان وانشغال المطور ريسبون بالعمل عليه فهي لم تنس لعبة Titanfall 3 والتي يطالب بها العديد من اللاعبين. حيث أكد المدير المالي Blake Jorgensen  بأنهم حالياً يودون أن يبقى تركيز الفريق على دعم أبيكس لما تحققه من نجاحات لهم لكن بنفس الوقت يدركون أهمية عنوان تيتانفول لأنه من العناوين الأساسية للشركة.

هذا وكانت EA قد أكدت اليوم نيتها طرح باتلفيلد الجديدة على أجهزة الجيل القادم أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق