أخبار

Apex Legends تنطلق على Steam مطلع نوفمبر – وتأجيل نسخة Nintendo Switch

أعلنت شركة EA رفقة استوديو Respawn Entertainment عن موعد إصدار لعبة Apex Legends على متجر Steam مع الإعلان أيضًا عن تأجيل نسخة Nintendo Switch.

وبدايةً مع نسخة Steam، قال الناشر الأمريكي أن لعبة Battle Royale المحبوبة هذه ستصل في الرابع من شهر نوفمبر التالي إلى المِنصة الشهيرة، بالتزامن مع تدشين الموسم السابع.

أما وفيما يتعلق بنسخة Nintendo Switch، فعلى الرغم من إشارة خطط الاستوديو الأوليَّة إلى إطلاق نسخة الجهاز المنزلي-المحمول رفقة نسخة Steam في ذات التاريخ، إلا أن الحال تغيَّر– والآن، ستصدر نسخة Switch في أحد أيام العام التالي، 2021.

وعلى ذلك، صرَّح المطوِّر:

لا زلنا نعمل بجدٍ على تلك النسخة، ولكن من أجل إرساء العدالة وتقديم التجربة الرائعة التي يستحقها لاعبي Switch، يحتاج فريقنا مزيدًا من الوقت. لقد جلبت هذه السنة تحديِّات جديدة غير متوقعة، وبشكل واضحٍ، ونحن لا نريد التسرُّع في أي شيء.

وألمح المطور إلى أن نسخة Switch ستدعم ميزة اللعب المشترك مع الأجهزة الأخرى، والمحتوىات الجديدة بشكل كامل.

وعلى الجانب الآخر، سيخوَّل لاعبو الحاسوب من التبديل بين حسابات Steam و Origin في Apex Legends بشكل طبيعي، مع نقل التقدم والعناصر بسهولة تامة. بل إن لاعبي نسخة Steam سيحصلون على عناصر تجميلية مستوحاة من Half-Life و Portal عند تسجيل دخولهم في أي وقتٍ خلال الموسم السابع الذي ينطلق في نفس التاريخ.

يُشار إلى أن لعبة Apex Legends حصلت على تحديثٍ في السادس من شهر أكتوبر الجاري، أضاف ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة كافَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق