أخبار

تفاصيل الموسم الثاني من Apex Legends ستُكشف في EA Play

في بداية انطلاقتها حققت Apex Legends نجاحاً مبهراً لا يستطيع أحد إنكاره حيث حازت على ملايين اللاعبين بعد ساعات قليلة من طرحها، لكن اللاعبين بعد فترة بدأوا يتململون من الرتم البطيء في دعم اللعبة.

حيث سمعنا الكثير منهم يشتكي بأن الفريق المطور مقصر في دعم لعبته ولا يقدم لها التحديثات الضرورة التي تجدد اللعب بعكس منافسه ويكفي أن نذكر بأن فورتنايت حصلت على موسمين منذ إطلاق أبيكس وحتى الآن في حين أن الموسم الثاني من لعبة ريسبون لم يكشف عنها بعد.

لكن يبدو بأن EA تدرك ذلك وتعي خطورة عدم دعم اللعبة لذا أعلنت اليوم بأن المطور سيزيح الستار عن تفاصيل الموسم الثاني في 7 يونيو 2019 خلال فعاليات حدث  EA Play ووعدت بأن هذا الموسم سيحمل معه محتويات أضخم من بينها شخصيات أسطورية جديدة وتغييرات على خارطة اللعبة وهذا الموسم سينطلق بحسب الشركة ما بين نهاية الربع المالي الحالي أو بداية الربع المالي القادم أي بين نهاية شهر يونيو أو بداية يوليو.

هذا ونذكر بأن Apex Legends قادمة إلى أجهزة الجوال وهي أسرع عناوين EA الجديدة نمواً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق