أخبار

استديو Respawn يتعهد بمواصلة دعم Apex Legends لمدة 4 سنوات

على الرغم من الانطلاقة الصاروخية التي حظت بها Apex Legends وتمكنها من الوصول إلى 50 مليون لاعب في غضون فترة زمنية قصيرة، إلا أن الفترة التي تلت توافر اللعبة بالأسواق شهدت تراجع كبير في أعداد المستخدمين بسبب الدعم المحدود من استديو Respawn و EA ولكن يبدو أن الفريق أدرك أخطائه سريعا وقرر الاستمرار في دعم اللعبة بمحتويات جديدة لفترة زمنية لن تقل عن ثلاثة سنوات.

الصحفي Patrick Shanley أوضح عبر تويتر أن دعم اللعبة بالمحتويات والإضافات الجديدة يستمر من 3 إلى 4 سنوات قادمة وفقا للمعلومات التي حصل عليها من Drew McCoy قائد فريق التطوير المسؤول عن العنوان.

تلك التصريحات قد تعطي الثقة للاعبين لاستثمار وقت أطول في لعبة الباتل رويال التي عانت من إنتقادات عديدة في الفترة الماضية بسبب تباطؤ فريق التطوير في إصلاح المشاكل أو الإعلان عن إضافات جديدة أو حتى توفير محتوى مناسب للاشتراكات الموسمية باستثناء شخصية واتسون التي تم الكشف عنها في الأسبوع قبل الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق