أخبار

كيف هو أداء Apex Legends على الأجهزة المنزلية؟ تقرير تقني يجيب

Apex Legendsبعد الأنباء الكثيرة التي باتت تؤكد شعبية لعبة Apex Legends والتي وصل عدد لاعبيها إلى 10 مليون لاعب  بات علينا أن نعرف كيف هو أداء هذه اللعبة بحال قرر اللاعب تجربتها على الأجهزة المنزلية سواء المطورة أو العادية.

وكعادته فريق Digital Foundry تصدى لهذه المهمة حيث نشر تقرير يكشف فيه عن أداء اللعبة فذكر بأنها بالنسبة لدقة الوضوح لا تستطيع أن تعمل بدقة 4K حقيقية ولكن يستطيع كل من PS4 Pro و Xbox One X تشغيلها بدقة تتراوح ما بين 1080p و 1440p ويميل جهاز بلايستيشن 4 برو لتشغيلها بأغلب الأوقات بدقة 1080p.

أما بالنسبة للأجهزة العادية فيمكن لجهاز بلايستيشن 4 تشغيلها بدقة بين 720p و 1080p في حين تعمل بدقة أقل على جهاز اكسبوكس ون العادي والتي تصل مابين 648p و 720p.

بالانتقال لسلاسة الرسوم فإن مطور اللعبة يستهدف تشغيلها بسرعة 60 إطار بالثانية لكن هل نجح بذلك؟ التقرير يذكر بأن سرعة الإطارات على أجهزة Xbox One X و PS4 Pro تنخفض أحياناً لتلامس عتبة الخمسينيات مع ملاحظة بأن معدل انخفاض سرعة الإطارات هو أكبر مع جهاز بلايستيشن 4 برو.

جهاز بلايستيشن 4 العادي يستطيع تشغيل اللعبة بسرعة إطارات تصل لنفس معدل الاجهزة المطورة لكن مع جهاز اكسبوكس ون العادي فلوحظ تراجع بمعدل الإطارات حتى الأربعينات مما ينتج عنه تقطع بالمشاهد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق