أخبار

خلال 3 أيام، عدد لاعبي Apex Legends يتجاوز 10 ملايين لاعب

Apex Legendsمنذ اليوم الأول لإطلاق Apex Legends المفاجئ سارع العديد من اللاعبين لتجربة هذه اللعبة والتي نالت رضاهم بشكل كبير مما أدى لاختتامها اليوم الأول مع مليوني ونصف لاعب.

ويبدو بأن هذه اللعبة بطريقها لتكون من أكثر الألعاب شعبية بهذه الفترة وهي ربما باتت تهدد منافستها Fortnite بقوة، فاليوم تم الكشف بأنه خلال ثلاثة أيام أو 72 ساعة فقط من طرح اللعبة بلغ عدد لاعبيها أكثر من 10 مليون لاعب أي بزيادة نحو 7.5 مليون باليومين الماضين.

الوصول لرقم 10 مليون لاعب هو إنجاز كبير للعبة ومطورها فحتى  Fortnite  لم تستطع أن تحقق هذا الرقم وهي احتاجت لأسبوعين كاملين للوصول إلى عشرة مليون لاعب، رئيس الفريق Vince Zampella سارع لشكر اللاعبين قائلاً بأنهم كانوا يعلمون بان هنالك مخاطرة بأخذ السلسلة لهذا الاتجاه وكان هنالك الكثير من النقاشات الداخلية حول هذا الموضوع لكن بالنهاية كانت هذه رحلة ممتعة للغاية وهو سعيد بتحقيق هذا النجاح.

كما ذكر بأنهم في أسعد أحلامهم لم يكونوا يتوقعون الحصول على مثل هذا الدعم من اللاعبين وأن يتم استقبال اللعبة بمثل هذه الإيجابية، ووعد اللاعبين بدعم مستمر للعبة وبأن المزيد قادم هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق