أخبار

التنانين تغزو الآن سماء عالم Apex Legends وبإمكانكم اصطيادها

من دون شك استطاعت Apex Legends بزمن قياسي أن تلفت الأنظار إليها وتحقق شعبية كبيرة جداً لكن بعد أشهر من طرحها بدأت شعبتيها تتراجع بسبب تفاعس المطور عن دعمها بمزيد من الأحداث والمحتويات كما يفعل منافسه مطور فورتنايت.

ولكن منذ عدة أسابيع انتشرت شائعات عن نية المطور طرح حدث ضخم والذي يبدو بأنه سيكون له علاقة ما بالتنانين، حيث كشف عدد من اللاعبين بأنهم وخلال لعبهم يلحظون تواجد تنانين طائرة بسماء اللعبة، ليس هذا فحسب بل ذكروا أيضاً بأنه يمكن إطلاق النار عليها واصطيادها.

تلك التنانين تحمل بين فكيها بحسب اللاعبين صناديق بحال تم اصطياد التنين وسقط على الأرض فإن هذا الصندوق سيتم منحه بشكل عشوائي لشخص ما من قائمة أصدقاء اللاعب الذي اصطاد التنين، فأحد اللاعبين ذكر بأنه وبعد أن تمكن من الإيقاع بتنين تم إهداء الصندوق لصديق له بقائمة الأصدقاء لم يكن أصلاً يلعب اللعبة بذلك الوقت.

حتى الآن لا يوجد تصريح رسمي من فريق ريسبون حول هذه الإضافة وإن كانت تمهيد لحدث ما لكن نعتقد بأنه سيكشف عن تفاصيل أكثر مع انطلاق الموسم الثاني للعبة في 2 يوليو.

هذا وكان استديو Respawn قد تعهد بمواصلة دعم اللعبة لمدة 4 سنوات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق