أخبار

لعبة Apex Legends ربما ترى النور على أجهزة الجوالات iOS وAndroid

Apex Legendsمع اشتداد المنافسة بين ألعاب الباتل رويال الشهيرة Fortnite وPUBG بدأ كل من مطوري اللعبتين باتخاذ خطوات لتقديمهما على أجهزة الجوالات وهذا من أجل كسب أكبر جمهور ممكن من اللاعبين لكلا اللعبتين.

والآن مع قدوم Apex Legends وتحقيقها لشهرة واسعة ربما تجاوزت منافستها حتى مع بلوغ عدد لاعبيها ما يفوق 10 مليون لاعب، هنالك من بدأ يطرح أسئلة لماذا لم تصدر هذه اللعبة أيضاً للجوالات وهذا تم توجيهه إلى Andrew Wilson مسؤول EA الذي ذكر أمام المستثمرين بأنهم يبحثون حالياً عن كيفية جلب اللعبة لأجهزة الجوال.

وتابع بالقول بأنه يبحث كذلك في إحضار ميزة اللعب المشترك لها وهذا قد يتم بشكل تدريجي بمرور الوقت، كما قال بأنه يتوقع بأن تحقق اللعبة زخماً كبيراً في السوق الآسيوية وهم حالياً يجرون نقاشات حول هذه المواضيع.

طبعاً طرح اللعبة للجوالات سيساهم في جذب مزيد من اللاعبين إليها وبالتالي انتشارها بشكل أوسع، لكن يبقى مستقبل اللعبة مرهون بمدى الدعم الذي سيوليه المطور لها وكيف سيقوم بجعلها متجددة بشكل دائم ومستمر فهذا سر نجاح أي لعبة أونلاين وGTA Online خير مثال على هذا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق