أخبار

Apex Legends تعاقب كل من يغادر المباراة قبل انتهائها

Apex Legends
اتخذ استديو Respawn قرارات مختلفة في الفترة الماضية للقضاء على الغشاشين في لعبة Apex Legends ومحاربة السمية التي يتسبب فيها بعض اللاعبين، واستمرارا لتلك الجهود تم تعديل بعض القواعد مؤخرا، حيث أصبح يعاقب كل من يغادر مجموعة من المباريات قبل انتهائها مسببا مشاكل لزملائه في الفرقة.
 
تقرير Comicbook أوضح أن التحديث الجديد لم يتم ذكر تفاصيله بشكل واضح في الملاحظات، ولكن العديد من اللاعبين أكدوا التعرض لعقوبة بسبب مغادرة المباريات قبل انتهائها في مواقف مختلفة، حيث تم الإشارة إلى أن مغادرة 3 مباريات متتالية قبل أن تنتهي الأحداث أو يتم القضاء على فريقك بالكامل يعرضك لعقوبة تمنعك من الدخول إلى أي مباراة لمدة 5 دقائق.
 
على ما يبدو أن هذا القرار تم التطرق له بسبب مغادرة العديد من اللاعبين للمباريات بعد تعرضهم للموت مباشرة، رغم وجود فرصة لعودتهم للمنافسة مجددا من خلال جهود زملائهم في الفريق ونقاط إعادة الأحياء المنتشرة على طول الخريطة، لذلك دعونا ننتظر ونرى كيف سيؤثر هذا الأمر على اللعبة نفسها في الفترة القادمة.
 
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أكدت وجود شخصية ثانية للعبة Apex Legends سيتم إطلاقها هذا الموسم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق