أخبار

Apex Legends تستقبل من 8 إلى 10 مليون لاعب كل أسبوع

على الرغم من التقارير التي تتحدث عن انخفاض أعداد اللاعبين في Apex Legends بشكل مستمر في الفترة الأخيرة، إلا أن التقرير المالي الأخير لشركة EA أوضح أستقبال العنوان لمتوسط لاعبين يقدر بـ8 إلى 10 مليون لاعب أسبوعيا ما يؤكد أن العنوان مازال يحظى بشعبية ضخمة بين أوساط اللاعبين.

المدير التنفيذي لشركة النشر الأمريكية Andrew Wilson أكد وجود 10 مليون لاعب نشط أسبوعيا في عنوان الباتل رويال وهو ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب جاذبية على الساحة في الوقت الراهن مع توقعات بنمو أعداد المستخدمين في الفترة القادمة في ظل دعم اللعبة لفترات زمنية طويلة.

وفقا لتصريحات الشركة هناك خطة لدعم العنوان لفترة طويلة من خلال المحتويات الإضافية والتحديثات المستمرة بالتعاون مع استديو Respawn، حيث يتوقع أن يستمر هذا الدعم لما يقارب 10 سنوات ما لم يكن أكثر من ذلك، حيث يتم التعاون مع العنوان بصفته مشروع سنوي في ظل وجود إمكانيات وطرق مختلفة لتغيير اللعبة بمرور الوقت والتطرق لأفكار مبتكرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق