أخبار

تحديث جديد متاح حاليا للعبة Apex Legends يعمل على حل المشاكل التقنية

Apex Legends
مع وجود أكثر من 25 مليون لاعب يتطرقون للعبة الباتل رويال Apex Legends بشكل مستمر، لا شك أن استديو Respawn يبذل جهود مضاعفة للمحافظة على نجاح العنوان وحل المشاكل التقنية التي تواجه اللاعبين في أسرع وقت ممكن، ولذلك لم يكن مفاجيء حصول اللعبة على أكثر من تحديث في الأيام القليلة الماضية، مع وجود تحديث جديد متاح للتحميل في الوقت الراهن.
 
تقرير Comicbook أوضح أن اللعبة حصلت على تحديث صغير مؤخرا يساهم في جعل العنوان أكثر سلاسة ويعاني من مشاكل أقل، وهي التحضيرات التي ستب تحديثات اللعبة الرئيسية حيث ينتظر إطلاق المزيد من الشخصيات و الخرائط والأسلحة والإكسسوارات في الفترة القادمة انطلاقا من شهر مارس الذي يشهد إطلاق الموسم الأول من المحتويات الإضافية للعنوان.
 
أبرز المشاكل التي عمل التحديث الأخير على حلها هي تلك المتعلقة بتوقف اللعبة عن العمل عند استخدام القدرة الرئيسية لشخصية Mirage بالإضافة لمجموعة من الأخطاء التقنية المتعلقة بأداء البطاقة الرسومية و الخروج من اللعبة نهائيا عند ضغط الأزرار بطريقة عشوائية في شاشات التحميل ومشكلة تحرك الشخصيات المصابة ببطء بعد إعادة إحيائها.
 
جديرا بالذكر أن تسريبات Apex Legends في الفترة الأخيرة ألمحت لإمكانية توافر دراجات نارية وشخصيات جديدة بالإضافة لطور بقاء مستوحى من حلبات النزال الرومانية القديمة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق