أخبار

مطور Apex Legends: نريدها أن تكون لعبة مستمرة لمدة 10 سنوات


لمعرفة حجم النجاح الذي تحققه ألعاب الباتل رويال في الفترة الأخيرة يكفي أن تعلم أن Fortnite حققت في العام الماضي أعلى أرباح للعبة فيديو في تاريخ الصناعة مع أكثر من 2.4 مليار دولار عائدات، ولذلك سيكون من الطبيعي أن تتطرق المزيد من شركات النشر واستديوهات التطوير لتلك الألعاب في المستقبل كما حدث مؤخرا مع Apex Legends.
 
لعبة Apex Legends القادمة من نشر EA وتطوير استديو Respawn تجاوز حاجز المليون لاعب بعد مرور أقل من 24 ساعة على إطلاقها بالأسواق، ووفقا لتصريحات مدير التصميم Mackey McCandlish في مقابلته الصحفية مع Gamingbolt، يخطط فريق التطوير لدعم اللعبة لفترة زمنية طويلة، أملا أن يستمر نجاحها لعشرة سنوات كاملة كما يحدث في League of Legends.
 
المطور أكد أن استغلال الفرص المتاحة ودعم اللعبة بشكل مستمر يضمن استمرار نجاحها لفترة طويلة، على الرغم من أنه عاد وسخر من تصريحاته نظرا لأنها نفس التصريحات التي استخدمها فريق Bungie عند الكشف عن لعبة Destiny لأول مرة.
 
Mackey McCandlish أكد أنه سبق له العمل على ألعاب كثيرة، ولكن Apex Legends هي مشروع اللعب الجماعي الأكثر إثارة الذي عمل عليه طوال مسيرته، موضحا أنه يتمنى نجاح اللعبة واستمرارها في الأسواق لفترة طويلة نظرا لأنه لا يستطيع التوقف عن لعبها.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق