أخبار

أنباء عن هبوط بمعدل مشاهدات Apex Legends والسبب الرتم البطيء لدعمها

Apex Legends

عند طرح EA للعبة Apex Legends لاحظنا صعود كبير بشعبية هذه اللعبة بدرجة لم نعهدها مع لعبة سابقة حتى بدأت تظهر أصوات تقول بأنها ستتفوق على فورتنايت وتأخذ من شعبيتها بشكل كبير.

لكن اليوم ظهر تقرير يحوي في طياته أنباء بأن معدل مشاهدات هذه اللعبة قد تراجع على نحو واسع عبر منصة تويتش ليصل حالياً معدل مشاهدات بثوثها إلى ربع ما كان عليه المعدل حين إطلاقها قبل بضعة أشهر.

الإحصائيات عند إطلاق اللعبة كانت تشير إلى أن عدد مشاهدي بثوثها لا يقل عن 200,000 بينما الآن الأرقام تشير إلى عدد مشاهدين يتراوح بين 40 و 50,000 كحد أعلى، وقد أرجع البعض انخفاض معدل المشاهدين إلى البطئ في دعم اللعبة وعدم طرح تحديثات جديدة لها تضم مزيد من المحتويات وأنماط اللعب التي قد تشجع اللاعبين على مشاهدة بثوث اللعبة.

هذا وكان فريق ريسبون قد أطلق في مارس الماضي إشتراك BattlePass للعبة Apex Legends الذي يكلف 10 دولار ولكن بعد ذلك لم نشهد أي محتويات جديدة لهذه اللعبة في حين يستمر Epic بشكل انشط بدعم لعتبه فورتنايت وهذا ربما سر نجاحها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق