أخبار

أنباء عن تراجع عائدات Apex Legends بشكل كبير في أبريل الماضي

رغم الانطلاقة القوية التي حققتها Apex Legends  عند طرحها في فبراير الماضي وجذبها عدد هائل من اللاعبين في فترة قياسية لكن تكاسل المطور عن دعمها مقابل نشاط المنافس جعل شعبيتها تتراجع كما يبدو.

اليوم انتشر تقرير من  SuperData Research الذي ذكر بأن عائدات اللعبة استمرت في الانخفاض فقد حققت اللعبة في شهر أبريل الماضي عائدات وصلت إلى 24 مليون دولار، وهذا يعني بأن إيراداتها تراجعت كثيراً حتى وصلت إلى ربع قيمة الإيرادات التي تحققت عند إطلاقها في شهر فبراير الماضي.

وبحسب Superdata فإن هذا هو الشهر الثاني الذي يتم فيه تراجع عائدات اللعبة بشكل ملحوظ حيث كانت عائدات اللعبة في فبراير تبلغ 92 مليون دولار أي أنها تراجعت بنسبة 75% عن شهر إطلاقها.

من أسباب هذا التراجع هو شكوى اللاعبين من تذكرة Battle Pass ومحتواها حيث اعتبر الكثيرين بأنها لا تقدم محتويات تستحق أن يتم دفع 10 دولار مقابلها، كذلك يشتكي البعض من تباطؤ المطور في إصلاح مشاكل اللعبة ومكافحة الغشاشين وعدم طرح تحديثات لها فاللعبة مازالت للآن بالموسم الأول لها فأعتقد بأن على المطور الإسراع في إطلاق الموسم الثاني مع تلافي هذه المشاكل إن أراد إنقاذ لعبته، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق