أخبار

لعبة Apex Legends تكافح الغشاشين عبر حشرهم مع بعضهم

محاربة الغش لطالما كانت المؤرق الأكبر لمطوري ألعاب الأونلاين فهؤلاء دوماً مطالبون من قبل اللاعبين بإيجاد وسائل وحلول تحارب الغشاشين الذين يستخدمون برامج وأدوات للغش والفوز على حساب الآخرين.

مطور Apex Legends سبق وتعهد كغيره بمحاربة الغشاشين واللاعبين السيئين في لعبته ويبدو بأنه وجد الحل الأمثل لهؤلاء، حيث كشف في منشور له عبر ريديت أنه يستخدم أدوات ونظم للحظر التلقائي لكل من يتم رصده يستخدم أداة للغش باللعبة.

ولن يكتفي بهذا بل سيعمد إلى وسيلة آخرى أكثر حنكة وهي نظام جديد للربط بين اللاعبين والذي يقوم تلقائياً بجمع الغشاشين في سيرفر واحد لخوض مباراة مع بعضهم البعض وبهذا لا يزعجون اللاعبين الآخرين الذين لا يعمدون لاستخدام أدوات الغش.

كذلك سيعمد المطور لاتخاذ خطوات تمنع من يتم حظر حسابه من إنشاء حساب آخر بطرق ملتوية وأيضاً سيتخذ إجراءات ضد الأشخاص الذين يتعمدون الانضمام للاعب غشاش من أجل الاستفادة منه لتحقيق الفوز فهم يعتبرون ذلك غش أيضاً.

ومع هذا أكد Respawn بأنهم مازالوا بحاجة مساعدة اللاعبين من أجل التبليغ عن كل من يغش باللعبة وهذا من أجل الوصول لبيئة منافسة نظيفة وخالية من الغشاشين.

هذا وكان المطور قد ذكر بأنه لا نية للعمل على جزء جديد من اللعبة في أي وقت من المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق